أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو يقضيان شهر عسل متواضع فى فرنسا.. اعرف القصة

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:10 ص
الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو يقضيان شهر عسل متواضع فى فرنسا.. اعرف القصة زفاف الأميرة بياتريس وادواردو مابيلى موزى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة اليزابيث، لم تحتفل فقط بصورة هادئة فى حفل زفافها البسيط والسرى، لكن أيضا غلبت البساطة على شهر العسل مع زوجها مطور العقارات الإيطالى اواردو مايبلى موزى.

إذ يبدو أن الثنائى يقضيان شهر عسل متواضع يقودان سيارتهما حول، إذ شوهد الزوجان، اللذين كان لديهما حفل زفاف سري مع 20 ضيفًا فقط، من قبل سائح أثناء قيادتهما "سيارة صغيرة معبأة بالأشياء على سطحها" في جنوب فرنسا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس

وقال السائح "لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لى، لقد كان إيدو خلف عجلة القيادة وبدا وكأنهما أي زوجين آخرين يستمتعان بالقيادة الجميلة فى أنحاء فرنسا".

وتمكنت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث من صنع حفل زفاف ملكي مميز، حيث تزوجت من الملياردير الإيطالى إدوارد مابيلي موزي، في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج، وندسور، وهو مكان حميم وبسيط، تصل أقصي سعة له 180 شخصًا، وهو ما انعكس على الضيوف، حيث حضر الحفل عدد من محدود منهم والدا العروسين والملكة إليزابيث والأمير فيليب.

وجذبت الأميرة بياتريس الأنظار بإطلالاتها المميزة، حيث اختارت ارتداء ثوب نورمان هارتنيل من مجموعة الملكة إليزابيث، كذلك تاج الزفاف الخاصة بها . ويبدو أن بياتريس كانت العروس المستديمة المطلقة، حيث كانت ترتدي أيضًا زوجًا من الأحذية المعاد تدويرها في حفل الزفاف وفقًا لموقع مجلة "Hello". 

وارتدت الأميرة بياتريس زوج من أحذية فالنتينو اللامعة والذي سبق له وأن ارتدته في حفل زفاف دوق ودوقة كامبريدج، وليام وكيت ميدلتون،  والذي ظهر متناغما مع الظل العاجي الناعم لثوبها الفخم.

تم صنع فستان الزفاف الجميل من Peau De Soie taffeta بظلال من العاج، مزينة بساتان عاجي، مع أكمام أورجانزا،  كان مرصعًا بتفاصيل ديامانتي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة