أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن: النساء لم تحظى بفرصة عادلة للنجاح فى الولايات المتحدة الأمريكية

الإثنين، 27 يوليو 2020 07:35 م
جو بايدن: النساء لم تحظى بفرصة عادلة للنجاح فى الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أن النساء وخاصة الملونات منهن، لم يحظين بأى فرصة عادلة للنجاح والمضى قدما فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "الحقيقة الصعبة هى أن النساء - وخاصة النساء الملونات، لم يكن لديهن قط فرصة عادلة للمضى قدمًا والنجاح فى هذا البلد، هذا هو السبب فى أننى أفرج اليوم عن خطتى للتأكد من أن المرأة يمكنها المشاركة الكاملة فى اقتصادنا وبلدنا".

 

جو بايدن
جو بايدن

 

ومن جهة أخرى، شددد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على أهمية تحقيق التطلع الكامل لقانون الأمريكيين من ذوى الإعاقة، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بعد مرور ثلاثين عامًا، لا يزال لدينا عمل نقوم به لتحقيق التطلع الكامل لقانون الأمريكيين ذوى الإعاقة، نحن بحاجة للتأكد من أن كل أمريكى لديه فرصة للعيش بشكل مستقل وخالى من الأنظمة والممارسات التمييزية".

 

وفى تغريدة أخرى، أشار جو بايدن إلى أنه لم يتبق سوى 100 يوما من الآن على الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا :"لدينا 100 يوم فقط حتى يوم الانتخابات. الآن ، أكثر من أي وقت مضى يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا لجعل دونالد ترامب رئيسًا لولاية واحدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة