أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرو يتخطى ساها فى قائمة أفضل هدافى فرنسا بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:00 ص
جيرو يتخطى ساها فى قائمة أفضل هدافى فرنسا بالدوري الإنجليزي جيرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أوليفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزى، في تخطى السجل التهديفى للاعب مانشستر يونايتد السابق لويس ساها، في قائمة أفضل الهدافين الفرنسيين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسجل جيرو هدفا في فوز البلوز على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، فإن جيرو رفع رصيده إلى 86 هدفا في البريميرليج ليصبح ثالث أفضل هداف فرنسى في المسابقة متخطيا لويس ساها الذى يملك في رصيده 85 هدفا خلال مشواره مع الأندية المختلفة التي لعب بقميصها وأبرزها مانشستر يونايتد، إيفرتون، توتنهام، وفولهام.

ونجح جيرو في تسجيل 86 هدف خلال مشاركته في 238 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقه السابق أرسنال والحالى تشيلسى، كما صنع 32 هدفا أخرين.

ويتصدر النجم الفرنسي تيرى هنرى، أسطورة أرسنال، قائمة أفضل هدافى الديوك في الدوري الإنجليزي، برصيد 175 هدفا في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات بقميص الجانرز.

ويأتي نيكولاس أنيلكا في المركز الثانى لأفضل هدافى فرنسا بالبريميرليج، حيث سجل 125 هدفا في المسابقة مع العديد من الأندية الإنجليزية التي لعب بقميصها وأبرزها أرسنال، ليفربول، مانشستر سيتى، وتشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة