أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يراهن على هازارد أمام مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:48 ص
زيدان يراهن على هازارد أمام مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بمشاركة البلجيكي إيدين هازارد فى مباراة مانشستر سيتي المقرر إقامتها 7 أغسطس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

وخسر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 1-2 فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن زيدان مدرب ريال مدريد يعتبر إيدين هازارد أمل ريال مدريد فى مباراة مانشستر سيتي المهمة بدوري الأبطال، بسبب خبراته الكبيرة فى الكرة الإنجليزية منذ أن كان لاعباً في تشيلسي.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي زين الدين زيدان يرى أن وجود هازارد فى كامل جاهزيته البدنية لتلك المباراة يمكن أن يكون مفتاحًا لتحقيق الريمونتادا، فهو يعرف كرة القدم الإنجليزية بشكل مثالى بعد تجربته في تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن إيدين هازارد يخضع لخطة عمل وتغذية محددة ليكون جاهزًا للمباراة، وأن ريال مدريد وضع كل الوسائل فى خدمة الجهاز الطبي لإجراء متابعة شاملة للنجم البلجيكي بشكل يومي، ويأملون في أن يكون جاهزًا لتلك المباراة المصيرية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويأمل في تخطى السيتي والتأهل إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب القاري.

كشفت تقارير صحفية أن مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستقام فى موعدها على ملعب الاتحاد بإنجلترا، ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى 7 أغسطس المقبل، بإياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، وكان السيتي فائزاً فى جولة الذهاب 2-1 بملعب "سانتياجو برنابيو".

وأعادت الحكومة الإنجليزية فرض شرط أن يصل المسافرون إلى إنجلترا من إسبانيا لقضاء 14 يومًا فى الحجر الصحي قبل التحرك بشكل طبيعى، وجاء ذلك بعد إزالة إسبانيا من الدول الآمنة لظهور موجة ثانية من فيروس كورونا في البلاد.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن الحكومة الإنجليزية قررت استثناء بعثة ريال مدريد من قاعدة الحجر الصحي الجديدة التى أُعيدت فرضها لمدة 14 يومًا على القادمين من إسبانيا إلى إنجلترا، وهو ما يؤكد إقامة مباراته أمام مانشستر سيتي بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا فى موعدها بملعب "الإتحاد". 

وبناءً عليه، ستلعب مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ملعب الاتحاد في موعدها يوم 7 أغسطس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة