شيرى: الرجال أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال مع شريك حياتهم

الإثنين، 27 يوليو 2020 06:10 م
شيرى: الرجال أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال مع شريك حياتهم شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الرجال يكونون أقل تأثرا من السيدات حال حدوث انفصال بين الرجل والمرأة حيث يحاول الرجل أن لا يظهر تأثره بهذا الانفصال بينما تتأثر المرأة كثيرا حال حدوث انفصال مع حبيبها.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و 2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجال لا يتأثرون كثيرا حال حدوث انفصال، وإذا تأثر الرجل بحدوث الانفصال مع حبيبته يكون التأثر بعد عدة أيام من الانفصال وليس بعد الانفصال مباشرة على عكس المرأة.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن درجة تأثر الرجل بالانفصال خاصة إذا كانت زوجته يكون تأثر مادى أو على مستوى الرعاية، وليس تؤثر عاطفى.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن مشاركتها المناسبات على مواقع التواصل الاجتماعى، محدودة للغاية، مضيفة: ممكن أشارك الناس فى مناسبة وأحدة بصورة على السوشيال ميديا وليس فى وقت المناسبة ولا أذكر تفاصيل عن حياتى.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن كثرة استخدام السوشيال ميديا فى عرض الحياة الشخصية للإنسان تصبح بعد ذلك حياة الشخص مصطنعة وليست حقيقية.

ولفتت إلى أن هناك دراسة أكدت أن المبالغة فى نشر الحياة الزوجية على السوشيال، يوضح أن الحياة بها مشكلات ويحاول الزوجان أن يصوروا أن حياتهما بلا مشاكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة