أكرم القصاص - علا الشافعي

يا بنت الغاليين.. يسرا تهنئ منة شلبى بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:17 م
يا بنت الغاليين.. يسرا تهنئ منة شلبى بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة يسرا ومنة شلبي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة يسرا، على تهنئة الفنانة منة شلبي، بعيد ميلادها الذى احتفلت به منذ أيام، بنشر صورة تجمعهما عبر الأستورى الخاص بحسابها الرسمى بموقع إنستجرام.

وظهرت منة شلبي في الصورة التي نشرتها يسرا عبر حسابها، وهما فى أحد المهرجانات، وكتبت "كل سنة وانتي طيبة يا بنت الغاليين، ربنا يبارك فيكي في السنة الجديد، عيد ميلاد حبيبتي منة شلبي".

youssra_115822151_290391005635575_5014132474722755328_n
 
وكان السيناريست تامر حبيب قد احتفل بعيد ميلاد النجمة منة شلبي، الجمعة، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو تضمن عددا من الصور التي تجمع بينهما.
 
وعلق تامر حبيب على الفيديو، قائلا :"كل سنة وانت طيبة وفُلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي وأختي وسندي وضهري وعزوتي، يا بنت زيزي، يا صاحبي.. ربنا يفرح قلبك ويهنيكي ويسعدك ويعمل فيكي كل اللي أنا عايزه، بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه".
 
واحتفلت الفنانة منة شلبى، بعيد ميلادها برفقة الفنانة غادة عادل وابنتها والفنان محمد شاهين وأصدقاء مشتركين أخرين، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورا من احتفال الفنانة منة شلبى عيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهانى جمهورها. 
 
وظهرت الفنانة منة شلبى مع الفنانة غادة عادل خلال احتفالهما بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها من خلال الصور، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة