مجلس جامعة الزقازيق يكرم ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 04:47 م
مجلس جامعة الزقازيق يكرم ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مجلس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بالشكر إلى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ما يقوم به من جهد متميز، وتحقيق إنجازات حقيقية وتنفيذ المشروعات الحيوية بمختلف القطاعات، والتى تساهم فى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة الزقازيق الدورى فى جلسته رقم 530 ،اليوم ، الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020 برئاسة الدكتور عثمان شعلان وبمشاركة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وحضور الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون لدراسات العليا والبحوث، الدكتور عبد المنعم نافع المشرف على قطاع التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، الدكتور أحمد عبدالستار أمين عام الجامعة.

 

ومن جانبه، تقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالتهنئة لأعضاء مجلس الجامعة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام على وطننا الغالى والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، مؤكداً أن الجامعة والمحافظة شركاء فى تحقيق التنمية بمختلف القطاعات وتوفير حياة كريمة للمواطن الشرقاوى، بالإضافة إلى حل المشكلات، والمرور من الأزمات التى نواجهها بأقل الخسائر، مشيرًا إلى أنه يتم التعامل بكل قوة وحزم مع ملفات التعدي على أملاك الدولة، والتصالح فى مخالفات البناء، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية والهامة  بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات بمختلف القطاعات (الكهرباء، الطرق، الأنفاق، مياه الشرب والصرف الصحى).

 

بدأ اجتماع مجلس الجامعة بتكريم الدكتور ميرفت عسكر لبلوغها السن القانونى للمعاش، حيث قدم لها رئيس الجامعة درع جامعة الزقازيق وهدية تذكارية تعبيراً رمزياً عن الشكر والتقدير على ما قدمته من دور وطنى وأدائها لرسالتها العلمية والأكاديمية بكل إخلاص وتفانى فى سبيل خدمة الجامعة، وتحقيق تقدمها وريادتها بين الجامعات المصرية.

 

كما أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة إلى د.ميرفت عسكر وذلك تقديراً لها ولعطاءاتها المخلصة وإسهاماتها المتميزة خلال فترة عملها بجامعة الزقازيق،متمنياً لها دوام النجاح والتوفيق .

 

ومن جهتها، أعربت الدكتورة ميرفت عسكر عن خالص شكرها وامتنانها لهذا التكريم، مؤكدة أنه خلال فترة عملها بالجامعة تعاونت مع نخبة متميزة من الأساتذة و العلماء والأكاديمين من أبناء جامعتنا العريقة، حيث شاركوها طريق الكفاح والعمل على قلب رجل واحد من أجل رفع اسم جامعتنا عالياً.

 

ووافق مجلس الجامعة خلال جلسته اليوم، على بدء تطبيق نظام الساعات المعتمدة بمرحلة البكالوريوس بكلية الترية للطفولة المبكرة من بداية العام الدراسي الجامعي 2020/2021 وذلك بناءاً على القرار الوزاري الصادر  بهذا الشأن.

 

وقرر المجلس الانتهاء من أعمال الكنترولات بمختلف الكليات بالجامعة وإعلان نتائح الامتحانات بحد أقصى يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس القادم.

 

وعلى هامش الاجتماع، نعى المجلس كلاً من: الدكتورة أمل سعد مرس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، والدكتور سمير عيسى الأستاذ بكلية الهندسة ، والدكتورة سناء علي نور أستاذ قسم تمريض النساء والولادة بكلية التمريض، والدكتور محمد حافظ باريدى الأستاذ متفرغ ورئيس قسم عم الأنسجة والخلايا سابقاً بكلية الطب البيطري، داعيين المولي عز وجل أن يتغمد المغفور لهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة