أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية:زيادة عدد المستفيدين من قروض جهاز شباب الخريجين وتنويع المشروعات

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 01:43 م
محافظ الدقهلية:زيادة عدد المستفيدين من قروض جهاز شباب الخريجين وتنويع المشروعات جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم اجتماعا مع مجلس إدارة مشروع جهاز شباب الخريجين لاستعراض آليات عمل الجهاز ومناقشة سبل تطوير الأداء.

وقرر محافظ الدقهلية إنشاء وحدة جديدة بالجهاز لدراسة أولويات المشروعات المقترح إقامتها حسب احتياجات السوق فى المنطقة المتوقع إقامة المشروعات فيها وفقا لاحتياجات السوق .

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف من الاجتماع هو وضع آليات وأسس لزيادة عدد المستفيدين من قروض الجهاز والعمل على تنويع المشروعات واستحداث مشروعات تواكب احتياجات المواطنين ومتطلبات السوق الفعلية.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة المتابعة الميدانية الدائمة للمشروعات القائمة والتأكد من وجودها على أرض الواقع وانتظام العمل فيها وتحقيقها مكاسب حقيقيقة تساعد على تشجيع مزيدا من إقامة مشروعات.

وكلف محافظ الدقهلية زينب الامشاطى مدير إدارة جهاز شباب الخريجين بعرض مقترحات لتطوير الأداء وتحديد احتياجات الجهاز التى من شأنها تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حضر الإجتماع هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام و منال الغندور السكرتير المساعد وعدد من مديرى المديريات والإدارات المعنية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم صرف 140دفعة من القروض بدون فوائد منذ إنشاء الجهاز بالمحافظة ليصل عدد المستفيدين من قروض الجهاز إلى11ألف و643من الجنسين(5593ذكور،6050اناث)ليبلغ إجمالى المبالغ المنصرفة من الجهاز حتى الآن 86 مليون و678 ألف جنيه.

 

WhatsApp Image 2020-07-28 at 1.01.47 PM (2)
 

 

WhatsApp Image 2020-07-28 at 1.01.47 PM
 

 

WhatsApp Image 2020-07-28 at 1.01.48 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة