أستاذ طب سلوكى لـ"راجل و2 ستات": عدد ساعات النوم وطريقته يختلف من طفل لآخر

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:43 م
أستاذ طب سلوكى لـ"راجل و2 ستات": عدد ساعات النوم وطريقته يختلف من طفل لآخر راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إيهاب عيد، أستاذ الصحة العامة والطب السلوكى بجامعة عين شمس، إن كل طفل له عدد الساعات المناسب له في النوم، فهناك أطفال تنام 8 ساعات فقط، وهناك أطفال آخرون ينامون أقل من ذلك وربما أكثر، كل حسب احتياج جسمه.

وأضاف أستاذ الصحة العامة والطب السلوكى بجامعة عين شمس، خلال لقائه برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة one، أن الذاكرة السمعية تختلف من طفل إلى آخر، كما أن طريقة نوم كل طفل تختلف، وبالتالى يجب أن يعى الآباء والأمهات هذا الأمر.

ولفت أستاذ الصحة العامة والطب السلوكى بجامعة عين شمس إلى أنه عندما يرى الأطفال كابوسا في نومهم على الأمهات احتواء الأمر، وأن تجلس مع ابنهم وتنام معه فى سريره حتى لا يخام من النوم مرة أخرى.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة