أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الآسيوي يمنح السعودية 4 مقاعد فى دورى أبطال آسيا

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:16 م
الاتحاد الآسيوي يمنح السعودية 4 مقاعد فى دورى أبطال آسيا دورى ابطال اسيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، 4 مقاعد لأندية المملكة العربية السعودية، في دورى أبطال أسيا، خلال نسختى 2021 و2022، وفقا لتقييم نتائج أندية المملكة، خلال منافسات البطولة، في آخر 4 سنوات.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أندية المملكة استطاعت الحصول على النصيب الأكبر من المقاعد في دوري الأبطال، بعد أن قدمت نتائج مميزة في النسخة الماضية حيث وصلت أندية الاتحاد والأهلي والنصر والهلال إلى دور الـ16، وواصل الاتحاد والنصر والهلال إلى ربع النهائي، فيما تمكن الهلال من تحقيق اللقب الموسم الماضى.

من جانبه أشاد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدعم الرائع من الأندية وقطاع كرة القدم بشكل عام، والجهود التي بذلت من قبل الأندية السعودية والأداء الفني المميز، والذي تسبب فى تحقيق العديد من الإنجازات للكرة السعودية على كافة المستويات.

وتعود منافسات دورى أبطال أسيا، في منطقة غرب آسيا التي تضم المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة كالتالى: دور المجموعات: 14-24 سبتمبر، دور الـ16 (جولة واحدة): 26 و27 سبتمبر، ربع النهائي من جولة واحدة يوم 30 سبتمبر، نصف النهائي من جولة واحدة أيضا 3 أكتوبر.

جدير بالذكر أن، فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة