أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن يهاجم دونالد ترامب: نحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:48 م
جو بايدن يهاجم دونالد ترامب: نحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الحاجة إلى برنامج اختبار وتتبع فعال ومنسق على الصعيد الوطنى، وتوفير معدات الحماية الشخصية للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وهاجم ترامب قائلا: "نحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نحن بحاجة إلى برنامج اختبار وتتبع فعال ومنسق على الصعيد الوطني، نحن بحاجة إلى المزيد من معدات الحماية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، نحن بحاجة إلى خطة شاملة للسيطرة على هذا الفيروس، ونحن بحاجة إلى رئيس يقوم بعمله".

جو بايدن
جو بايدن

 

ومن جهة أخرى وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، منافسه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة المرشح الديمقراطى جو بايدن، بأنه نائما وأنه مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.

وكتب ترامب، عبر حسابه على تويتر: "جو بايدن نائما.. هو مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.. سيفعل ما يريدون".

وكان المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن أكد للصحفيين أنه سيعلن اسم مرشحه لمنصب نائب الرئيس فى الأسبوع الأول من أغسطس قبل أيام من قبوله رسميا ترشيح الحزب له خلال المؤتمر الوطنى للحزب الديمقراطى.

وتتجه الأنظار إلى من سيختاره بايدن لتولى منصب نائب الرئيس لأسباب من بينها أن بايدن سيكون فى حالة فوزه أكبر الرؤساء سنا فى التاريخ الأمريكى حيث سيبلغ 78 عاما بحلول يوم تنصيب الرئيس الجديد.

وتعهد بايدن باختيار امرأة لمنصب نائب الرئيس ولتخوض معه الانتخابات التى سينافس فيها الرئيس دونالد ترامب فى نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة