أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا ينافس سولشاير على جائزة مدرب يوليو فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 29 يوليو 2020 04:58 م
جوارديولا ينافس سولشاير على جائزة مدرب يوليو فى الدوري الإنجليزي جوارديولا وسولشاير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي 4 مدربين على جائزة أفضل مدرب خلال شهر يوليو فى البريميرليج، وأعلن الاتحاد الإنجليزي، عن ترشيح 5 مدربين للفوز بجائزة الأفضل فى شهر يوليو بمسابقة البريميرليج المنتهى، وهم بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، أولى جونار سولشاير (مانشستر يونايتد)، جوزيه مورينيو (توتنهام)، ديفيد مويس (وست هام)، رالف هازنهوتل (ساوثهامبتون).

وتوج فريق ليفربول الإنجليزي بمسابقة البريميرليج هذا الموسم، وللمرة الأولى بعد غياب 30 عاماً عن خزائن الريدز.

وأنهى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا منافسات الدوري الإنجليزي، فى المركز الثانى برصيد 81 نقطة خلفاً لليفربول حامل اللقب ومتصدر الترتيب بـ 99 نقطة.

فيما نجح أولى جونار سولشاير فى انتزاع بطاقة اللعب فى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد احتلال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، واستطاع جوزيه مورينيو وضع توتنهام فى التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.

وساهم ديفيد مويس فى بقاء وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إحتلاله المركز الـ 16 برصيد 39 نقطة.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة الراعية لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز عن الكرة الجديدة التى سيتم استخدامها فى الموسم الجديد 2020 / 2021 وجاءت الكرة التى قدمتها فتاة محجبة على موقع الشركة بـ3 ألوان رئيسية هى الأبيض وخطوط باللونين الأسود والأحمر وتتميز بخصائص مميزة أبرزها السرعة والدقة بجانب توافرها على تكنولوجيا فائقة لم تحدث من قبل.

وقال هارى كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا عن الكرة: "إن أهم شىء فى الكرة هو القدرة على وضعها في المكان الذي تريده في كل مرة، الثبات أهم من أي شيء آخر". وسيبدأ العمل بها عندما ينطلق الموسم الكروي الجديد من الدوري الإنجليزي 12 سبتمبر المقبل والذي ينتهي في مايو 2021.

ونشر هاري كين خطابا عبر موقع الشركة الراعية قال فيه: "أعزائي اللاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم.. عندما كنت صبيا نشأ في شرق لندن ، كانت الكرة كل شيء بالنسبة لي. كنت أحلم دائمًا باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أتذكر مشاهدة المباريات المدهشة وتلك العودة المثيرة عندما كنت طفلاً. كل تلك اللحظات شكلت حبي للعبة اليوم، إن شغف المشجعين وإيمانهم الراسخ هو ما يدفعني ، اللاعبين والأندية ، عامًا بعد عام، لأنه في هذا الدوري ، كل شيء مبني على المزيج النهائي من السرعة والدقة والانفجار. ومع وجود الكرة في أقدامنا ، نعتقد أنه يمكننا دائمًا تحقيق المزيد لنادينا ومعجبيك، كرة جديدة فرصة لأمل جديد. فرصة للتطلع إلى أهداف أكبر وألعاب أكبر ولحظات لا تُنسى، استمر في اللعب واستمر في الشغف - وتذكر أن كل شيء يبدأ بالكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة