أكرم القصاص - علا الشافعي

عناصر طبيعية ودمج الألوان الترابية والمشرقة.. دليلك لديكور على ذوق جيجى حديد

الأربعاء، 29 يوليو 2020 08:00 م
عناصر طبيعية ودمج الألوان الترابية والمشرقة.. دليلك لديكور  على ذوق جيجى حديد جيجي حديد
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجوم في منازل فخمة تثير فضول الكثير من محبيهم، رغبة في مشاهدة غرفها ومعرفة ذوقهم في اختيار قطع الأثاث والتصميمات المختلفة للديكورات، سواء لاقتباس بعض الأفكار منهم، أو حتى لمجرد رؤيتها، لذا يقو بعض المشاهير بمشاركة أجزاء من منازلهم من متابعيهم ومحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثير منهم يحرص على مشاركة تفاصيل حياته اليومية على السوشيال ميديا.

جيجي حديد
جيجي حديد

وتعد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية جيجي حديد أحد أشهر النجمات في العالم اللائي يحرصن على مشاركة الكثير من تفاصيل حياتهن مع متابعيهن، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا بعد أن شاركت شكلها أثناء الحمل، نشرت صورًا من داخل منزلها في نيويورك بعد تجديد الديكور.

نشرت جيجي مجموعة من الصور لشقتها بعد تجديد ديكوراتها عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور انستجرام، كما شاركت مجموعة أخرى من خلال منشورات، وتميز المنزل بالبهجة بسبب الألوان المختلفة التي اختارتها له، والتي استغرقت عامًا كاملًا من العمل.

حمام جيجي حديد
حمام جيجي حديد

وكتبت "حديد" معلقة على الصور قائلة: "لقد قضيت العام الماضي بأكمله في تصميم وتنسيق منزلي الذي يستحوذ على شغفي ويعد مكان أحلامي. صحيح اكتملت التجديدات قبل تطبيقي للحجر الصحي خارج المدينة، ولكنني متشوقة للوقت الذي سأقضيه فيه مستمتعة بكل ركن من هذه الأركان الخاصة والتي صممت بمساعدة بعض المبدعين المفضلين لدي والذين تقبلوا أفكاري دون أن يتهموني بالجنون."

إذا كنت تبحثين عن ديكور منزل على طريقة جيجى حديد، إليك تحليل مجلة فوج لعناصر الديكور فى منزلها الجديد.

غرفة نوم جيجي حديد
غرفة نوم جيجي حديد

أشارت المجلة إلى أن الألوان التي ظهرت في الصور تميزت بالرقي بدرجة كبيرة، حيث اختارت جيجي حديد مجموعة من الألوان الأساسية، وأخرى ترابية ، ونشرت صورًا من داخل غرفة المعيشة وأخرى من داخل غرفة النوم والمطبخ والحمام.

مطبخ جيجي حديد
مطبخ جيجي حديد

واهتمت عارضة الأزياء العالمية باستخدام بعض الديكورات التي تبدو طبيعية بدرجة كبيرة، حيث الأرفف الخشبية المصنفرة بطريقة خشنة، وخزانة سوداء مغطاة بأسلاك شبكية وضعت فيها بعض الأغراض الريفية البسيطة، وكانت الألوان هي البطل الأساسي في المنزل الجديد، حيث السجادة الملون على درجات السلم، وحائط الحمام المغطى بالقصاصات الملونة.

منزل جيجي حديد
منزل جيجي حديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة