لاتسيو يتخطى بريشيا بثنائية فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الأربعاء، 29 يوليو 2020 09:57 م
لاتسيو يتخطى بريشيا بثنائية فى الدوري الإيطالي.. فيديو لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق لاتسيو، على ضيفه فريق بريشيا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل الإسبانى خواكين كوريا الهدف الأول فى الدقيقة 17، وأضاف المهاجم المتألق شيرو إيموبيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 82، ليرفع رصيده إلى 35 هدفًا معززًا صدارته لقائمة هدافى الكالتشيو، وتخطى رقم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفشككى مهاجم بايرن ميونخ (34 هدفًا) فى الصراع على الحذاء الذهبى للدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

بتلك النتيجة رفع لاتسيو، رصيده إلى 78 نقطة فى المركز الرابع بفارق الأهداف عن أتالانتا الثالث، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، فيما توقف رصيد بريشيا عند 24 نقطة فى المركز التاسع عشر وضمن الهبوط رسميًا سابقًا.

وتختتم منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، بإقامة 3 مباريات، في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، حيث يحل يوفنتوس، بطل المسابقة للعام التاسع على التوالي، ضيفا على كاليارى، وتورينو يواجه روما، وفيورنتينا يلعب مع بولونيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة