باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إصابات كورونا تلامس 2.68 مليون بأمريكا..قبرص تدعو الاتحاد الأوروبى لأن يكون حاسماً بشأن استفزازات تركيا.. والكويت تستأنف رحلات الركاب بدءا من 1 أغسطس

الجمعة، 03 يوليو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إصابات كورونا تلامس 2.68 مليون بأمريكا..قبرص تدعو الاتحاد الأوروبى لأن يكون حاسماً بشأن استفزازات تركيا.. والكويت تستأنف رحلات الركاب بدءا من 1 أغسطس
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تسمم أكثر من 3400 طالب ومدرس فى مدارس مختلفة بطوكيو بسبب الوجبات المدرسية

أعلنت السلطات المحلية في طوكيو اليوم الخميس أن أكثر من 3400 من طلاب المدارس الابتدائية والإعدادية ومعلمين أصيبوا بالتسمم الغذائي في 15 مدرسة.

نتنياهو يهدد بـ"الضربة القاضية" لكل من يهاجم إسرائيل

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الجيش الإسرائيلي مستعد للتعامل مع جميع السيناريوهات بقوة هجومية كبيرة، مهددا من سيحاول مهاجمة إسرائيل بـ"ضربة قاضية".

نتنياهو

الصحة السعودية تزف خبر سار.. شفاء جميع الأطفال المصابين بفيروس كورونا

زفّ رئيس اللجنة المركزية لداء السكرى بوزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد بن يحيى الحربى، بشرى سارة، مشيرا أن كل الدراسات أوضحت أن إصابات الأطفال بفيروس كورونا..

قبرص تدعو الاتحاد الأوروبى لأن يكون "حاسماً وصارماً" بشأن الاستفزازات التركية

دعا الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس الاتحاد الأوروبي لأن يكون "حاسماً وصارماً" فيما يخص الرد على الاستفزازات التي تقوم بها تركيا في شرق البحر المتوسط.

روسيا تمدد تعليق الرحلات الجوية الدولية حتى 1 أغسطس

مددت الهيئة الفدرالية الروسية للطيران المدني "روس أفياتسيا" اليوم الخميس، تعليق الرحلات الجوية الدولية حتى الـ1 من أغسطس القادم.

655566
الخطوط الروسية

بعد أكثر من قرن ونصف.. الجزائر تسترجع رفات 24 من قادة المقاومة الشعبية من فرنسا

تصل إلى الجزائر صباح غد الجمعة طائرة عسكرية جزائرية قادمة من فرنسا على متنها رفات 24 من شهداء المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسي للجزائر.

ميركل: قارّة أوروبا تواجه "أصعب موقف فى تاريخها" بسبب انتشار فيروس كورونا

قالت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اليوم الخميس إن قارّة أوروبا تواجه "أصعب موقف في تاريخها" بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الخطوط الجوية الكويتية تستأنف رحلات الركاب اعتبارا من 1 أغسطس

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية أنها ستستأنف رحلات الركاب اعتبارا من 1 أغسطس، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

نجاح أول عملية زرع رئة لمصابة بكورونا فى كوريا الجنوبية

أعلن مستشفى "سيونج شيم" التابع لجامعة هالليم في كوريا الجنوبية، أن أطباءه أجروا عملية ناجحة لزرع رئة لمريضة خمسينية كانت تعاني من تليف الرئة جراء إصابتها بفيروس كورونا.

مصرع 2 وإصابة 7 فى انفجار بمصفاة نفط بجنوب أفريقيا

لقي شخصان على الأقل حتفهما فيما أصيب سبعة آخرون بجروح في انفجار وقع اليوم بمصفاة لتكرير النفط قرب مدينة كيب تاون، ثاني أكبر مدينة في جنوب أفريقيا.

ترودو

ضبط مسلح بمحيط منزل رئيس وزراء كندا.. والشرطة تبدأ التحقيق

ألقت الشرطة الكندية القبض على رجل مسلح كان قد تمكن من الوصول إلى حي ملكية أوتاوا ‏الذى يشمل مساكن رئيس الوزراء جاستين ترودو ، والحاكم العام للبلاد جولي باييت وعدد من المسئولين.

السويد تخصص 50 مليون دولار لمنظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا

أعرب تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، عن شكره للسويد لتخصيصها أكثر من 50 مليون دولار للمنظمة، مشيرا إلى أن هذا التمويل سيساعد المنظمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

المحكمة العليا الأمريكية ترفض نظر طلب عراقيين منع الترحيل لبلادهم

رفضت المحكمة العليا الأمريكية، اليوم الخميس، نظر طلب مجموعة كبيرة من العراقيين المدانين في جرائم بالولايات المتحدة منع ترحيلهم الوشيك إلى بلادهم التي يقولون إنهم قد يتعرضون فيها للاضطهاد والتعذيب.

كورونا

أمريكا: إصابات كورونا تلامس 2.68 مليون والوفيات تتجاوز 128 ألفا

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الخميس، إن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة وصل إلى مليونين و679 ألفا و230.

زلزال شدته 5.5 درجة يضرب مكسيكو سيتى

سجلت السلطات المعنية برصد الزلازل في المكسيك، زلزالا شدته 5.5 درجة في العاصمة مكسيكو سيتي اليوم الخميس مما أدى إلى اهتزاز المباني في وسط المدينة.

بومبيو

الخارجية الأمريكية: الميليشيات فى ليبيا تعرقل العملية السياسية

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية على ضرورة إنهاء دور الميليشيات المزعزع لاستقرار ليبيا، جاء ذلك خلال محادثات افتراضية بين مسؤولين من الجيش الليبي والخارجية الأمريكية.

فلوريدا تحطم الأرقام القياسية بتسجيل 10 آلاف إصابة بكورونا فى يوم واحد

فلوريدا تحطم الأرقام القياسية بتسجيل 10 آلاف إصابة بكورونا في يوم واحد.

الأمن التركي يعتقل شخصا ويحقق مع 11 آخرين بسبب تغريدات ضد ابنة أردوغان

ألقت تركيا يوم الأربعاء القبض على شخص واحتجزت 11 آخرين للتحقيق معهم بسبب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

قيس سعيد

الرئيس التونسى يصدر أمرا بإجراء الانتخابات البلدية الجزئية 30 أغسطس

صدر فى تونس ، اليوم الخميس، أمرا رئاسيا بدعوة الناخبين للانتخابات البلدية الجزئية، بعدد من الدوائر الانتخابية، يوم 30 أغسطس 2020، ونشر القرار بالجريدة الرسمية التونسية.

مدارس مدينة نيويورك الأمريكية تستأنف الدراسة في سبتمبر المقبل

قال عمدة مدينة نيويورك الأمريكية، بيل دي بلاسيو، في تصريحات صحفية، إن المدارس سوف تفتح أبوابها للدراسة خلال شهر سبتمبر المقبل.

عبد المجيد تبون

الرئيس الجزائرى يصف فترة حكم الرئيس السابق بـ"مرحلة الإنحراف"

قال الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون "إنه لا يخلوا من المغزى أن تعود احتفالية عيد الاستقلال لأول مرة منذ عقود إلى هذا المكان (قصر الشعب) وفي مناسبة تاريخية فاصلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة