باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الكعبة تكتسى بالثوب الأغلى فى العالم بـ670 كيلو من الحرير و120 كيلو ذهب..ناسا تستعد لإطلاق مركبة للمريخ..إصابات كورونا حول العالم تتخطى حاجز 17 مليون حالة

الخميس، 30 يوليو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الكعبة تكتسى بالثوب الأغلى فى العالم بـ670 كيلو من الحرير و120 كيلو ذهب..ناسا تستعد لإطلاق مركبة للمريخ..إصابات كورونا حول العالم تتخطى حاجز 17 مليون حالة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
عثر على أعضاء بشرية محفوظة بغرض الإتجار داخل أحد أوكار الإرهابيين بقرية الغدفة المحررة بريف إدلب، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السورية "سانا".
 
 

فلسطين: إغلاق بلدة عرابة جنوب جنين 3 أيام عقب تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا

أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب ، تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى بلدة عرابة جنوب جنين، وتسجيل 3 إصابات فى بلدة يعبد.

الكعبة تكتسى بالثوب الأغلى فى العالم.. 670 كيلو من الحرير و 120 كيلو ذهب

أنهت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى مراسم استبدال كسوة الكعبة المشرفة، كما جرت العادة السنوية، إذ قام الفريق المحدد من الإدارة العامة لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بتفكيك الكسوة القديمة وتركيب الجديدة، ثم تثبيتها فى أركان الكعبة وسطحها، بحسب صحيفة عكاظ السعودية ، كما قامت الرئاسة بتأمين كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية والسلامة لتتم هذه العملية فى أقصى درجات الأمن والسلامة.

مصرع طفل وتدمير بعض المدارس بسبب العواصف والسيول شرقى موريتانيا

لقي طفل مصرعه غرقا في بركة مياه بمدينة المجرية جراء العواصف والسيول التي خلفت أضرارا في أربع محافظات شرق موريتانيا.
 

 

ناسا تستعد لإطلاق المركبة بيرسيفيرانس للبحث عن أدلة لحياة قديمة

 تطلق إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) اليوم الخميس المركبة (بيرسيفيرانس) التي تمثل الجيل الجديد في مركبات الاستكشاف إلى كوكب المريخ من قاعدة كيب كنافيرال في فلوريدا بحثا عن أي أدلة عن حياة قديمة على الكوكب الأحمر.
 
 
مواجهات بين الشرطة ومحتجين فى مدينة بورتلاند الأمريكية

شهدت مدينة بورتلاند الأمريكية اشتباكات ومواجهات بين الشرطة ومحتجين، وأمس شهدت المدينة بولاية أريجون الأمريكية، تظاهرا كبيرا من الأمريكيين عقب شن أفراد أجهزة إنفاذ القانون الاتحادية حملة على المحتجين فى المدينة، وكذلك احتجاجا منهم على عدم المساواة العرقية فى أعقاب وفاة مواطن أمريكى من أصول أفريقية "جورج فلويد" على أيادى رجل شرطة بمدينة منيابوليس بولاية منيسوتا. 

إصابات كورونا حول العالم تتخطى حاجز 17 مليون حالة

تجاوزت إصابات فيروس كورونا حول العالم 17 مليون حالة، حيث سجل "وورلد ميتر" المعنى بتتبع الحالات حول العالم 17 مليونا و195 ألفا و721 حالة إصابة، مقابل تعافى 10 ملايين و706 آلاف و687 حالة، فى حين توفى 670 ألفا و322 حالة.

إيرباص تقلص إنتاج إيه350 ونتائجها الفصلية أسوأ من التوقعات

أعلنت إيرباص الأوروبية عن خفض جديد في إنتاج طائرتها إيه350 العملاقة اليوم الخميس إذ تحولت إلى تكبد خسارة تفوق المتوقع في الربع الثاني في مواجهة جائحة عالمية.

وزير الصحة البريطانى: هناك موجة ثانية من كورونا فى أوروبا

قال وزير الصحة البريطانى، اليوم الخميس، على موقع العربية إن هناك موجة ثانية من كورونا فى أوروبا.
 
وكانت قد أعلنت شركة "سيلتريون" الكورية الجنوبية، حصولها على موافقة الحكومة البريطانية لإطلاق المرحلة الأولى من تجاربها السريرية لعلاج محتمل لمرض كوفيد-19.
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة