أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان مسألة أسماء الأطفال فى "راجل و2 ستات".. شيرى: المطلقة بالنسبة للمجتمع مدانة.. هيدى: جدتى سمّتنى بهذا الاسم على الفنانة الشهيرة هيدى لامار.. ونهار عنبر: لا تختاروا أسماء يتنمر عليها المجتمع

الخميس، 30 يوليو 2020 06:18 م
شيرى وهيدى يناقشان مسألة أسماء الأطفال فى "راجل و2 ستات".. شيرى: المطلقة بالنسبة للمجتمع مدانة.. هيدى: جدتى سمّتنى بهذا الاسم على الفنانة الشهيرة هيدى لامار.. ونهار عنبر: لا تختاروا أسماء يتنمر عليها المجتمع شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية شيرى تفاصيل اختيار اسمها خلال ولادتها، مشيرة إلى أن جدتها كانت تريد أن تسميها سالى، وعائلتها كانت تريد أن تسميها "لينا"، ثم اختاروا أن يسمونها اسم "روز".

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أنه فى الفترة التى ولدت فيها كان اسم شيماء منتشرا بشكل كبير في المجتمع خلال تلك الفترة، ولكن لم يختاروا أن يسمونها شيماء.

وأوضحت الإعلامية شيرى أن بعض أفراد عائلتها كان يريدون أن يسمونها باسم جدتها من والدها وكانت اسمها أجملهم، ثم اختاروا في النهاية أن يسمونها شريهان.

قالت الفنانة نهال عنبر، أن جميع الأسر تختار أسماء لابنائها، وهذه الأسماء لابد أن يكون لها معنى، موضحة أنه عندما نختار أسماء لأبنائنا لابد أن نعلم أن هذا الاسم سيعيش معه طوال العمر.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن أنه لا ينبغي أن نختار لبنائنا اسم يتنمر المجتمع عليهم بسببه، ولا ينبغي أن نختار له اسم الجد إذا كان اسم الجد قديم، أو نسميهم بأسماء في شهادة الميلاد ثم نطلق عليهم أسماء أخرى كاسم "دلع".

وتابعت الفنانة نهال عنبر: يجب أن نترك للأم والأب يختاران أسماء أبنائهم التى يرونها أفضل لهم ويجب أن نضع فى الاعتبار أن هذا الطفل سيعيش في المجتمع وبالتالي لابد أن يكون الاسم سيرضى عنه هذا الابن عندما يكبر.

وقالت نهار عنبر إن المرأة أحيانا كثيرة تتحمل زوجها وتستمر فى الحياة معه رغم ما يتسبب لها هذا الأمر فى مشكلات كثيرة، ولكن فى بعض الأحيان تجد نفسها غير قادرة على التحمل، وأن الموضوع يأتى على أعصابها.

وأضافت نهار عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن المرأة تجد نفسها تعيش فى حرقة دم فتطلب الطلاق، مشيرة إلى أنه لا يوجد سن معين للطلاق.

فيما قالت الإعلامية شيرى إن المطلقة وهي صغيرة أو كبيرة بالنسبة للمجتمع مدانة، والجميع يدخل فى حياة المطلقة سواء حدث هذا الطلاق وهى في سن صغيرة أو بعد سنوات طويلة من الزواج.

كشفت الفنانة هيدى تفاصيل اختيار أسرتها لاسمها عند ولادتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تريد أن تسميها إنجى عندما ولدت، ولكن جدتها كانت تريد أن تسميها هيدى على اسم الممثلة الشهيرة حينها هيدى لامار.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أنها ولدت فى الشهر العاشر وسبب تأخر ولادتها أن والدتها كانت تريد أن تلدها طبيعى ولكن الطبيب فضل تأجيل الولادة.

وأشارت الفنانة هيدى إلى أن المرأة لا بد أن تعمل حتى لا تضر أن تستمر مع زوجها الذى تراه غير مناسب لها ويضغط عليها من أجل أن يصرف عليها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة