أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يعلن تعيين بيرلو مديرًا فنيًا لفريق تحت 23 عاما

الخميس، 30 يوليو 2020 05:18 م
يوفنتوس يعلن تعيين بيرلو مديرًا فنيًا لفريق تحت 23 عاما بيرلو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، تعيين نجم الفريق السابق، أندريا بيرلو مديرًا فنيًا لفريق تحت 23 عاما خلفًا للمدرب السابق فابيو بيتشيا المدير الفنى السابق لفريق الشباب بالنادي، وكانت شبكة "سكاي إيطاليا" قد أشارت فى تقرير لها إلى أن يوفنتوس قرر تعيين بيرلو مدربًا للفريق، وأنه استقر على جهازه المعاون الذى سيضم روبرتو بارونيو زميله السابق كمدرب مساعد.

وكشفت سكاي عن أن يوفنتوس عرض على بيرلو تولى مهمة تدريب فريق تحت 23 عامًا قبل عدة أشهر لكنه رفض الموافقة وقتها وطالب بالمزيد من الوقت للتفكير خاصة أنه معتزل حديثًا ويعد هذا المنصب هو الأول لنجم المنتخب الإيطالي خارج المستطيل الأخضر.

واعتزل بيرلو الذي دافع عن ألوان يوفنتوس وميلان والإنتر، في 2017 عقب تجربة قصيرة مع نيويورك سيتي الأمريكي.

في الوقت نفسه يواجه ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، ضغوطا إعلامية كبيرة، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق لاتسيو، يوم الاثنين المقبل، فى ظل تراجع نتائج اليوفى فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي.

ووفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن سارى أصبح مهددا بقوة بالإقالة من منصبه وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رغبة إدارة فريق السيدة العجوز، فى تولى بيرلو، فريق تحت 23 عاما فى النادى، إلا أن هذا الأمر قد يتغير فى حال تم الإتفاق على رحيل سارى، خلال الفترة المقبلة.

وكان سارى قد تولى تدريب يوفنتوس، مطلع الموسم الحالى، بعد رحيل المدرب السابق ماسيمليانو أليجرى، الذى قضى مع الفريق 5 أعوام.   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة