اعترافات مثيرة لمشاهير الأهلى عن لحظة ارتداء القميص الأحمر.. شريف عبد الفضيل: رفضت كرتونة فلوس من الزمالك وإخوتى اتحبسوا 9 ساعات.. ياسر ريان: نمت عند عدلى القيعى.. جدو: حكم محكمة وقضية تزوير أنهت قصتى مع الأبيض

الجمعة، 31 يوليو 2020 07:00 ص
اعترافات مثيرة لمشاهير الأهلى عن لحظة ارتداء القميص الأحمر.. شريف عبد الفضيل: رفضت كرتونة فلوس من الزمالك وإخوتى اتحبسوا 9 ساعات.. ياسر ريان: نمت عند عدلى القيعى.. جدو: حكم محكمة وقضية تزوير أنهت قصتى مع الأبيض شريف عبد الفضيل مدافع الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل مشاهير الأهلى فترة العزل المنزلى لكشف كواليس انتقالهم للقلعة الحمراء وسط صراع كبير من نادى الزمالك للحصول على خدماتهم كعادة قطبى الكرة المصرية في كل موسم انتقالات ، حيث كشف كل منهم عن قصة مثيرة صاحبت انتقاله للقلعة الحمراء وكانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى عبر فصول مثيرة وهو مانستعرضه فى السطور التالية..

*ياسر ريان

كشف ياسر ريان نجم الاهلى ومنتخب مصر الاسبق كواليس انتقاله للقلعة الحمراء من المنصورة فى المفاوضات التى وصفها بالمثيرة، وقال ياسر ريان فى تصريحات أذاعية :"من صغرى وأنا بحب الأهلى ومش حب عادى، أنا مثلا مش بتفرج على أى فريق إلا الأهلى ولو الخطيب ملعبش مزاجى يتعكر طول اليوم ، ولما روحت المنصورة ولعبت وتألقت كان حلم عمرى ألعب فى الأهلى".

ويضيف ياسر ريان :"دخل الزمالك فى مفاوضات ضمى وسألونى فى المنصورة قولتلهم مش هلعب غير فى الأهلى ، لقيت المهندس عدلى القيعى بيكلمنى وقالى تلعب فى الاهلى قولتله طبعا، قالى هنتقابل فى طنطا عند السيد البدوى فى كشك هناك بتاع حلويات استنانى هناك، روحت لقيت عند السيد البدوى 50 كشك حلويات بقيت مش عارف أعمل إيه ومفيش تليفونات ولا أى حاجة، لحد ماشوفتو جاى هو والمهندس إبراهيم المعلم".

وتابع نجم الأهلى الأسبق: "مسئولى الزمالك رفعوا العرض للمنصورة فقرر عدلى القيعى أن يخفينى عن الأنظار وبالفعل نمت عنده فى البيت يومها وقدم الأهلى عرضاً للمنصورة مقابل 350 ألف جنيه وتنازلت عن 30 ألف جنيه مستحقاتى للمنصورة ووقعت فى بيت الراحل العظيم صالح سليم فى الزمالك ، والراحل طارق سليم لما عرف أنى اتنازلت حباً فى الاهلى قدرنى أوى".

وعن مشواره مع الاهلى قال ياسر ريان :" لعبت 10 سنين فى الاهلى خدت 18 بطولة أغلاهم كانت الحصول على بطولة الدوري سبعة أعوام متتالية ، وكذلك بطولة أفريكا سبورت ، والسوبر مع جوزيه فى بداية قدومه للأهلى، والبطولة العربية".

 

*شريف عبد الفضيل

كشف شريف عبد الفضيل، مدافع النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، كواليس انتقاله للقلعة الحمراء ورفضه عرض الزمالك، وقال شريف عبد الفضيل في تصريحات أذاعية: "أتعرض عليا كرتونة فلوس من الزمالك زى اللى بيحصل مع اللاعيبة دلوقتى طبعا مش 40 مليون جنيه بس المبلغ وقتها كان يساوى 40 مليون دلوقتى، ورفضت المبلغ بعد مكالمة 5 دقائق من محمود الخطيب، وإخوتى كانوا فى الزمالك وقتها حبسوهم فى النادى".

وأضاف شريف عبد الفضيل، "كان فى ماتش ودى بين الزمالك والترسانة والجمهور حاضر ومستنى يحتفل بانضمام شريف عبد الفضيل وضربت كرسى فى الكلوب وقولت مش هروح الزمالك، أعضاء مجلس الزمالك وقتها فى عهد ممدوح عباس كانوا إبراهيم يوسف وحازم إمام، وفعلا المجلس حبس إخواتى فى النادى 9 ساعات عشان أغير رأيى ورفضت وقولت الأهلى وبس، كان نفسى أروح الأهلى من الأول بس الإسماعيلى قال الانتقال بشكل مباشر للأهلى ممنوع إنما للزمالك عادى ممكن".

وتابع عبد الفضيل، "لازم أشكر الحاج جمال الجارحى لأنه كان ليه دور كبير فى إتمام صفقة انتقالى للأهلى ".

*محمد ناجى جدو

كشف محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي السابق وفريق الجونة الحالي، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك معه بعد تألقه مع المنتخب في كان 2010، وقال جدو في تصريحات تلفزيونية: كابتن حسام البدري تحدث معي بعد مباراة الأهلي والاتحاد في الاسكندرية وكنت أحرزت هدف التعادل، ثم توقفت الأمور لفترة وبعد البطولة تجددت المفاوضات.

أضاف: حسام وإبراهيم حسن كانا المسئولين فنياً عن الزمالك في تلك الفترة وكانت علاقتي بهم جيدة جداً، وسمعت بأن حسام حسن كان يتحدث عني بشكل جيد دائماً خلال مشاهدة مباريات الاتحاد، وتحدث معي وكيلي أعمالي بأن العميد يريد ضمي للزمالك وبالفعل مضيت مع الزمالك وسافرت إلى البطولة، بعد ذلك طلع تسريب بتوقيعي وهذا الأمر ضايقني وقالوا أنني حصلت على أموال هذا لم يحدث.

واصل: بعد كان 2010، تحدثت مع ممدوح عباس وقلت له أنني متعاقد مع الاتحاد ولكن الزمالك فضل أن يصنع الأزمات دون أن يفاوض الاتحاد وطلعوا ايصالات بتوقيع مزور أنني حصلت على أموال، رغم أنني وقعت على بياض وقتها ثم التحقت بالمنتخب.

استأنف: اتجهت للمحكمة بعد إيقافي من اتحاد الكرة وفرض غرامة 2 مليون و200 ألف، وقتها تواصل نادي الزمالك مع المحامي بتاعي وقدموا له 2 مليون و200 لطلب التنازل للشكوى، وقتها تنازلت وانتهت الأزمة والتحقت بالأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة