أكرم القصاص - علا الشافعي

"تموين الإسكندرية": استقرار الوضع التموينى بالمحافظة ولم يتم رصد معوقات

الجمعة، 31 يوليو 2020 02:21 م
"تموين الإسكندرية": استقرار الوضع التموينى بالمحافظة ولم يتم رصد معوقات الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية، استقرار الوضع التموينى بالمحافظة، مع تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتذليل كافة المعوقات، وذلك بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأشارت مديرية التموين بالاسكندرية، فى بيان لها، أن محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية ، قد ترأس غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية والتى تتبعها غرف عمليات فرعية بكل ادارة تموينية ، وتم من خلالها متابعة القطاع التموينى بالمحافظة .
 
تم تكليف الحملات الرقابية التموينية بمتابعة المخابز البلدية من حيث إنتاج الخبز البلدى المدعم و صرفه للمواطنين دون اى مشاكل أو معوقات
 
كذلك المرور على محطات تموين السيارات  ومتابعة الموقف والتأكد من عدم وجود أى مشاكل ، المرور على مستودعات البوتاجاز و الاطمئنان على استقرار الوضع ، متابعة اسواق الخضر والفاكهة والتأكد من توافر جميع السلع والاعلان على الأسعار، المرور على المجمعات الاستهلاكية و متابعة توافر السلع الغذائية و اللحوم فيما تم تحرير عدد 11 محضر لمخابز بلدية متوقفة بدون إذن مسبق من التموين.
 
 
وأكدت مديرية التموين بالاسكندرية أنه لم يتم رصد غرفة العمليات الرئيسية حتى الآن أى مشاكل أو معوقات تؤثر على الوضع التموينى العام بالمحافظة، كما أكدت على استقرار الوضع التموينى بالمحافظة. 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة