كلينتون يطالب فى يوم الاستقلال بمواصلة العمل على ملفات المساوة والحرية

السبت، 04 يوليو 2020 04:37 م
كلينتون يطالب فى يوم الاستقلال بمواصلة العمل على ملفات المساوة والحرية بيل كلينتون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، بمناسبة يوم الإستقلال الموافق اليوم 4 يوليو ، بمواصلة العمل على ملفات المساواة والحرية والبناء عليها خلال الفترة المقبلة ، موضحا أن الاستجابة فى تلك اللحظة من الزمن ستشكل الولايات المتحدة الأمريكية لفترة طويلة من الزمن.  

وكتب بيل كلينتون ، عبر حسابه بموقع تويتر:" في الرابع من يوليو ، آمل أن نواصل العمل في  المساواة والحرية والبناء عليها وتوسيع تعريف "نحن" وتقليص تعريف "لهم" قد تحدد كيفية استجابتنا لهذه اللحظة من الزمن كيف هو شكل بلدنا لفترة طويلة جدًا".

بيل كلينتون
بيل كلينتون

كما غردت هيلارى كلينتون، عبر حسابها بموقع تويتر:" في تلك الأوقات المظلمة، من المهم أن نتذكر أن أمريكا يمكن أن تكون ما نصنعه منها، لدينا قوة أكثر مما نتخيل عندما نستخدمه معًا، دعونا نستمر في رفع أصواتنا ، والمسيرة ، والتسجيل للتصويت سنحتفل بكل ما ننجزه بعيد الاستقلال المقبل".

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

وشهدت الولايات المتحدة، اليوم السبت ، الاحتفال بعيد الاستقلال، والذى يوافق يوم 4 يوليو، حيث ألقى الرئيس ترامب كلمة أمام الحشود، بالنصب تذكاري بجبل راشمور، بمشاركة ميلانيا ترامب وأفراد الأسرة وعدد من قيادات البيت الأبيض وشهد الحفل عروضا احتفالية للقوات الجوية الأمريكية ، وإطلاق للألعاب النارية.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الامريكية تحتفل بيوم الاستقلال في الرابع من يوليو من كل عام، بمناسبة اعتماد وثيقة إعلان الاستقلال في 4 يوليو 1776، حيث استقلت عن بريطانيا العظمى في ذلك الوقت، وعادة ما تقام الاحتفالات والكرنفالات وحفلات الشواء والكرنفالات والحفلات والقاء الخطب.

 

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة