موعد مباراة ليفركوزن ضد بايرن ميونخ فى نهائى كأس ألمانيا

السبت، 04 يوليو 2020 03:00 ص
موعد مباراة ليفركوزن ضد بايرن ميونخ فى نهائى كأس ألمانيا المواجهة الأخيرة بين البايرن وليفركوزن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، المواجهة المرتقبة بين فريقى بايرن ميونخ ونظيره باير ليفركوزن، والمقرر إقامتها فى تمام الثامنة مساء اليوم، السبت، في المباراة النهائية لبطولة كأس المانيا للموسم الجارى 2019-2020، حيث يسعى الفريق البافارى لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الذى فاز به فى الموسم الماضى على حساب لايبزيج بثلاثية دون رد فى النهائي.

ويبحث بايرن ميونخ عن التتويج بكأس ألمانيا في الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي، واقترب من التأهل للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على تشيلسى 3-0 فى لقاء الذهاب بدور الـ 16 على ملعب "ستامفورد بريدج".

ونجح الفريق البافارى في الفوز بالثلاثية المحلية البوندزليجا وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه وذلك في موسم 2011-2012 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

في المقابل، يسعى فريق باير ليفركوزن لمصالحة جماهيره بعد ان أنهى موسم الدورى الألمانى فى المركز الخامس، وفقد فرصة اللعب الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا، بعد أن خطف منه بوروسيا مونشنجلادباخ منه المركز الرابع فى الجولة الأخير بفارق نقطتين.

وسيفتقد بايرن ميونخ فى لقاء اليوم للاعبه الإسبانى خافى مارتينيز، فيما سيكون البرازيلى باولينيو أبرز غيابات ليفركوزن

من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن جميع اللاعبين متحمسون بشكل كبير لخوض المباراة النهائية لكأس ألمانيا، وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد ظهر اللاعبون بمستوى رائع فى التدريبات هذا الأسبوع، وجميعهم متحمسون للمباراة النهائية".

وأضاف فليك، "لا يجب أن ننسى أننا سنواجه فريقًا قويًا، لذا يتعين علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، ندرك أن ليفركوزن لديهم مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية، ولذلك استعددنا للمباراة بشكل جيد، لقد حققنا الفوز فى المباراة التي جمعتنا بهم في الدوري قبل بضعة أسابيع، وأنا واثق من قدرتنا على تكرار الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة