سامى إبراهيم مشرفاً على لجنة الطائرة الشاطئية.. وهويدا مندى رئيساً

الإثنين، 06 يوليو 2020 04:55 م
سامى إبراهيم مشرفاً على لجنة الطائرة الشاطئية.. وهويدا مندى رئيساً هويدا مندى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، تشكيل لجنة الكرة الطائرة الشاطئية برئاسة هويدا مندى وإيهاب نادر مقررا، وتعيين سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة مشرفا على اللجنة وعضوية طلعت الطوبش .

كما شكلت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة لجنة طبية، برئاسة الدكتور حسام بهجت، للإشراف على تطبيق الإجراءات الاحترازية فى عودة النشاط لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأسندت اللجنة المؤقتة مهمة الإشراف على اللجنة إلى سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة أيضا لتولى شئون الإجراءات الطبية والاحترازية .

وقررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى فى اجتماعها السبت الماضى استئناف مسابقات الموسم الحالى 15أغسطس على أن تنتهى المنافسات يوم 14 سبتمبر المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد .

كما شهد اجتماع مجلس الإدارة اعتماد إلزام الأندية بإبرام عقود للمدربين من أجل الحفاظ على حقوق مدربى الكرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة .

من ناحية أخرى، تخطط اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الطائرة للحصول على موافقة الجهة الإدارية لإنشاء صندوق الكوارث للاعبين و المدربين و الحكام خلال الفترة المقبلة كمساعدة إضافية فى حالة الظروف الصعبة .

يأتى ذلك فى ظل موافقة اللجنة المؤقتة على مقترح الصندوق الذى تقدم به إيهاب عزمى عضو اللجنة المؤقتة فى إطار الخطط الخيرية التى يسعى إلى تقديمها لأبناء منظومة اللعبة .

كما تبحث اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة عن شركات تأمين فى إطار خطة الاتحاد للتأمين على اللاعبين وأسرهم خلال الفترة المقبلة لتقديم خدمات طبية على أفضل ما يكون فى هذا المجال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة