كريم بنزيما يخوض تجربة جديدة للتعافى ورفع لياقته بالحجامة

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:17 م
كريم بنزيما يخوض تجربة جديدة للتعافى ورفع لياقته بالحجامة كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم كريم بنزيما، لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، تجربة جديدة فى التعافى، عن طريق الخضوع للحجامة التى تستخدم فى تسريب وسحب الدم عن طريق استعمال كؤوس لسحبها خارج الجسد.

ونشر نجم النادى الملكى، صورة له يظهر من خلالها ظهره بعد الخضوع للحجامة، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتب "الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Alhamdulillah 🤲🏼 #hijamatherapy

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، عن طلب المدعى العام فى محكمة فرساى، محاكمة كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بتهمة التواطؤ فى محاولة ابتزاز زميله فى المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا، لاعب فريق أولمبياكوس اليونانى، فى القضية الشهيرة التى بدأت عام 2015.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن قضية ابتزاز المتهم فيها النجم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بالإضافة إلى 4 أخرين من المهاجم السابق لمنتخب فرنسا جبريل سيسيه، قد عادت من جديد، بعد طلب من المدعى العام فى محكمة فرساى.

وكانت القضية قد بدأت عندما أبلغ فالبوينا الشرطة في يونيو 2015 بأنه تلقى مكالمة طلب فيها مجهولون منه أموالا مقابل عدم نشر فيديو جنسي يظهر به، وأثناء وجودهما معا بمعسكر المنتخب الفرنسي في أكتوبر من ذلك العام، نصح بنزيما فالبوينا بأن يدفع المبلغ المطلوب لتجنب المشكلات.

وكان دفاع بنزيما، قد حاول إسقاط التهمة عن نجم الفريق الملكى العام الماضى، التى تلاحقه منذ 2015، ولكن المحكمة الفرنسية العليا، فى سبتمبر الماضى، رفضت الطعن المقدم، والذى يعنى أن اللاعب معرض للمحاكمة فى أى وقت.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة