تحضيرات قوية من الداخل الجيم.. كريم بنزيما يستغل وقته فى رفع لياقته البدنية "صورة"

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:25 م
تحضيرات قوية من الداخل الجيم.. كريم بنزيما يستغل وقته فى رفع لياقته البدنية "صورة" كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل النجم كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وقت فراغه في رفع لياقته البدنية داخل صالة الألعاب الرياضية، ونشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام من داخل الجيم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

C’est pas la chance ☄️

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وبدأ ريال مدريد، أمس، استعداداته لمواجهة إسبانيول تحت شعار "لا وقت للراحة"، وخاض الفريق الملكى حصته التدريبية، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه فريق ريال مايوركا بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لثلاثة أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أن الفريق الملكى خاض الحصة التدريبية الأولى في المدينة الرياضية استعدادا لمواجهة إسبانيول بموجب القواعد الصحية الصارمة للبروتوكول الذي وضعته رابطة الدوري الإسباني.

وأضاف الموقع أن اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا ضد مايوركا أجروا تمرين الجري المتواصل على العشب ثم تدربوا في صالة الألعاب الرياضية، كما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض مباريات في ملعب صغير الأبعاد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب الأخير "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد فى الفوز على ريال مايوركا بثنائية فينيسيوس جونيور وسيرجيو راموس، فى الدقيقتين 19 و 56، من زمن اللقاء، ليرفع رصيده للنقطة 68، متساويا مع برشلونة الذى حل فى المركز الثانى، إذ يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة عن الغريم التقليدى.

وكان برشلونة قد حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق أتلتيك بلباو، بهدف سجله الكرواتى إيفان راكيتيتش، ليرفع رصيده إلى النقطة 68.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة