لحظة وصول جونى ديب وطليقته أمبر هيرد للمحكمة فى قضيتهما الشهيرة.. صور

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 02:37 م
لحظة وصول جونى ديب وطليقته أمبر هيرد للمحكمة فى قضيتهما الشهيرة.. صور جوني ديب و امبر هيرد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة الفنانة أمبر هيرد إلى المحكمة العليا فى لندن اليوم لبدء محاكمة التشهير التي رفعها ضد بعض الصحف وأهمها صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد مقال أدعي عليه بأنه يضرب زوجته ويعاملها معاملة سيئة.

0_HN-STR-JOHHNYDEPP02seqnJPG
 
984
 

والتقطت عدسات الكاميرات جوني ديب عند دخوله المحكمة مرتديا بدلة و قناع وجه قماشى، وكذلك طليقته ارتدت فستان أسود مع غطاء وجه أحمر ووصلت بصحبة شقيقتها و صديقتها بيانكا بوتي، وفقا لصحيفة "ذا صن".

987
 

 

fc0a292c-46d8-4e80-a16d-5fbf4628b73f-1254762685
 
k

ويتعلق الأمر بمزاعم من زوجة ديب السابقة أمبر هيرد ، 34 عامًا ، التي تدعي أن الممثل كان عنيفًا تجاهها - وهو ينفي ذلك، حيث تدعي أن ديب كان يتناول عقار مخدر في ذلك الوقت بكثرة .

983
 

 

987
 

 

990
 

وكانت قضت محكمة بريطانية الأسبوع الماضى، أن الممثل العالمي جوني ديب، متورط في قضية تعاطي مخدرات، بعد محاولات كشفه عن المخدرات اثناء تواجده في أستراليا مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن القاضي أندرو نيكول، أصدر ، طلب لاستدعاء جميع الأطراف في القضية لسماع أقوالهما الشهر القادم، كجزء من دعوي التشهير التي تقدم بها النجم العالمي ضد صحيفة the sun والصحفي روبرت مردوخ، بعد نشرهما لمقال يصف ديب بأنه "مضرب" ويؤكد على مزاعم أمبر هيرد المتمثلة بأنه كان عنيفاً ضدها، وهو ما نفاه ديب بعد ذلك.

كما يؤكد المقال على ان ديب، تعاطي للمخدرات أثناء تواجده مع هيرد في استراليا، وتناول عقار MDMA، والمعروف باسم "النشوه"، بالإضافة إلى تناوله كمية كبيرة من الخمور، التي ساعدته بشكل كبير في اعتداءاته الجسدية على هيرد، وهو ما استغله محامي زوجته في توجيه اتهامات بتعاطيه للمخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة