أكرم القصاص - علا الشافعي

7 معلومات تكشف تفاصيل المحاكمة الأشهر في هوليوود..قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الأربعاء، 08 يوليو 2020 12:16 م
7 معلومات تكشف تفاصيل المحاكمة الأشهر في هوليوود..قضية جوني ديب وآمبر هيرد ديب وآمبر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محاكمة النجم العالمي جوني ديب في قضية التشهير به ضد صحيفة ذا صن في لندن، إليك سبعة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن القضية التى فتحت لها ابواب المحكمة في لندن بعد اغللاقها بسبب جائحة الكورونا :

امبر هيرد وفريق دفاعها
امبر هيرد وفريق دفاعها

 

جوني ديب امام المحاكمة
جوني ديب امام المحاكمة

 

جوني ديب
جوني ديب

 

1. اللاعبون الرئيسيون

يترأس المحاكمة القاضي أندرو نيكول في محكمة العدل الملكي الفيكتورية بلندن في القضية التي رفعها جون كريستوفر ديب  ضد مجموعة روبرت مردوخ الإخبارية والصحفي دان ووتون.

 

2. المطالبة

يقاضي ديب المتهمين بتهمة التشهير بخصوص مقال نشر موقع صحيفة صن في 27 أبريل 2018 ، تحت عنوان " Gone Potty: How can J.K. Rowling be ‘genuinely happy’ casting wife beater Johnny Depp in the new ‘Fantastic Beasts’ film مع تعديل العنوان ، بالنسخة المطبوعة  في اليوم التالي، حيث ينفي ديب أنه كان عنيفًا تجاه الممثلة أمبر هيرد ، الذي تزوج منها بين عامي 2015 و 2017.

 

3. الشهود

حاول محامو ديب الأسبوع الماضي منع هيرد من حضور المحكمة قبل استدعائها كشاهدة. رفض القاضي نيكول هذه الخطوة ، وقال ان هناك فائدة من ذلك ، وسيكون من غير العدل أن يحرم المتهمون من هذه الميزة.

 

4. شهود آخرون

ومن بين الشهود الذين يتحدثون لدعم ديب كيت جيمس ، التي عملت كمساعد شخصي لهيرد ، وشركاء ديب السابقين فانيسا باراديس ووينونا رايدر،و كان من المقرر أن تقدم الممثلة والمقدمة التلفزيونية أماندا دي كادينت أدلة للدفاع ، لكنها غيرت رأيها مؤخرًا.

 

5. ادمان المخدرات المزعوم

أحد الأدلة هو تعاطي جون ديب المخدرات، ويُزعم أن نصوص القضية تحتوي على إشارات إلى "حبوب سعيدة" و "ومخدرات بيضاء، وهو ما ادي للاعتداء الجسدي ضد هيرد، في حين ينفي ديب تعاطي أي مخدرات ، ومزاعم العنف.

 

6. الاتهامات المزعومة

في جلسة ما قبل المحاكمة ، تمت مناقشة جدول بيانات من رسالة نصية من ديب. من بينها رسائل مزعومة من ديب إلى الممثل البريطاني بول بيتاني، والذى يُزعم أن ديب كتب في نوفمبر 2013: "هيا نحرق امبر"، " “Let’s drown her before we burn her!!! ، وهو مصطلح يقال للتأكيد علي قتل الضحية، ويزعم أيضًا أنه أرسل رسالة نصية: "فلنغرقها قبل أن نحرقها .. سوف بعد ذلك للتأكد من وفاتها. "

 

7. التسجيلات الصوتية

كما تمت مناقشة تسجيلات المحادثات بين ديب وهيرد في جلسة استماع تمهيدية، وتزعم محامية ديب ديفيد شيربورن أن هيرد تبرهن بصوتها على أنها لم تكن ضحية للعنف المنزلي ، بل إنها المعتدية، حيث تقول هيرد في التسجيلات لا أحد يصدق ديب إذا ادعى أنه ضحية للعنف المنزلي .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة