المقاولون يطبق التباعد الاجتماعي في جلسات النحاس مع اللاعبين

الأربعاء، 08 يوليو 2020 06:00 ص
المقاولون يطبق التباعد الاجتماعي في جلسات النحاس مع اللاعبين علاء عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الغني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس يحرص على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي خلال التدريبات لأقصى درجة ممكنة حرصاً على سلامة اللاعبين والوقاية من وباء كورونا المستجد، أضاف عبد الغني ي تصريحات خاصة أن عماد النحاس في جلساته الفنية مع اللاعبين يحرص على وجود مسافة آمنة بينه وبينهم وكذلك بينهم وبين بعضهم البعض، وأنه لا يسمح بالاختلاط ويتم تعقيم الملعب والكرات بشكل مستمر قبل وبعد وأثناء المران.
 
في سياق متصل، أكد علاء عبد الغنى أن الجهاز الفنى للفريق لم يفكر فى تعويض رحيل طاهر محمد طاهر إلى الأهلى بلاعب آخر من خارج النادى، وذلك بعدما أنهى الأهلى اتفاقه مع مسئولى المقاولون بشأن اللاعب، حيث شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الجانبين، وقال عبد الغنى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى لم يفكر فى ضم صالح جمعة مقابل رحيل طاهر إلى الأهلى.

وأضاف عبد الغنى: فاللاعب سيكمل معنا الموسم الجارى، ولدينا أكثر من لاعب فى الفريق قادر على تعويض غياب طاهر مثل لويس إدوارد محمد عصام ويوسف الجوهرى.

واستطرد المدرب العام للمقاولون: لم نحسم أيضاً مصير الاعارت حتى الآن، وهذا سيؤثر فى ضم لاعب جديد، حال رحيل أيمن حفنى ومعروف يوسف سنكون مضطرين إلى ضم لاعب جديد، ولكن بوجودهم مع باقي اللاين لا حاجة للبحث عن بديل لطاهر.

كما أثنى علاء عبد الغنى على الاحترافية التى تعامل بها طاهر منذ بداية مفاوضاته مع الأهلى وأنه ترك الأمر كله إلى مجلس الإدرة، وقال عبد الغنى: بالتأكيد كنا نحتاج لوجود طاهر معنا فى الموسم الجديد خاصة إذا شاركنا فى أفريقيا لكننا لا نقف أمام رغبة اللاعب طالما أنه يريد خوض تجربة جديدة مع الأهلي ونتمنى له التوفيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة