والعميد يرد: هذا قرار الوزير..

طلاب معهد السويس لنظم المعلومات يحررون محضرا بعد رفض دخولهم الامتحان

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:18 م
طلاب معهد السويس لنظم المعلومات يحررون محضرا بعد رفض دخولهم الامتحان الطلاب
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى طلاب معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية، بمنطقة حوض الدرس بحي السويس، فى محافظة السويس، من تعنت عميد المعهد، برفض دخولهم الامتحان اليوم بعد مرور 10 دقائق من موعد بدء الامتحان، والذى كان مقرر له فى التاسعة صباحًا، لمادة تطبيقات الحاسب في إعداد التقرير، للفرقة الرابعة بالمعهد.

وقال، طلاب معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية، أننا معظمنا من محافظة الإسماعيلية، ووصلنا، بعد بدء الامتحان، بعشر دقايق، وفوجئنا بغلق باب المعهد أمامنا، ورفض الأمن دخولنا بناء على قرار عميد المعهد الدكتور فاروق متولى.

أضاف، الطلاب، أننا طلبنا من عميد المعهد دخول الامتحان، وشرحنا له أن التأخير سببه قدومنا محافظة الإسماعيلية إلى السويس، فى ظل أن طريق "الإسماعيلية- السويس" سيء للغاية، وأكد الطلاب أن عميد المعهد، أكد لهم دخولهم الامتحان بعد قليل، واستمر يؤكد دخولهم بعد قليل، حتى وصلت الساعة إلى العاشرة، فرفض دخولهم، فقام الطلاب على الفور بالاتصال بالنجدة، والتى حضرت إلى مقر المعهد، وطالبت عميد المعهد بدخول الطلاب، فأكد رفضه التام دخولهم، مؤكدًا أن الامتحان بدأ منذ ساعة، وأكد الطلاب أن العميد رفض دخولهم بعد مرور 10 دقائق فقط من بدء الامتحان.

وحرر ثلاثة طلاب بمعهد السويس لنظم المعلومات الإدارية، محضر ضد عميد المعهد، فى قسم شرطة السويس، حمل رقم 1423، إدارى السويس، لرفضه دخول 75 طالب الامتحان بعد مرور 10 دقائق من بدء الامتحان.

من جانبه، قال الدكتور فاروق متولى، عميد معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية، إن قرار وزير التعليم العالى، برفض دخول أى طالب بعد بدء الامتحان، وهو ما حصل وحضر الطلاب إلى المعهد بعد بدء الامتحان وتوزيع أوراق الأسئلة على الطلاب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة