بعد تتويجه بكأس الرابطة الفرنسية.. نيمار يعادل عدد ألقابه مع برشلونة

السبت، 01 أغسطس 2020 12:33 ص
بعد تتويجه بكأس الرابطة الفرنسية.. نيمار يعادل عدد ألقابه مع برشلونة فرحة نيمار بلقب كأس الرابطة الفرنسية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى 8 ألقاب، مع فريقه الحالى باريس سان جيرمان، بعد تتويج الفريق الباريسي، بلقب كأس الرابطة الفرنسية، للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره فريق ليون، بركلات الترجيح، بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة، بالتعادل السلبى، التى أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "فرنسا"، فى النسخة الأخيرة من البطولة، التى قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلغاءها. 

ونجح نيمار، بعد تتويجه بكأس الرابطة الفرنسية، مع باريس سان جيرمان، فى معادلة عدد ألقابه التى حصدها مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، برصيد 8 ألقاب، كما وصل عدد ألقابه إلى 26 بطولة خلال مسيرته. 

وتوج نيمار مع الفريق الباريسي، بثمانية ألقاب، 3 دورى فرنسي، ولقبين من كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية، ولقب السوبر الفرنسي مرة واحدة.  

بينما توج النجم البرازيلى، صاحب الـ28 عاما، مع برشلونة بـ8 ألقاب، لقبى دورى إسباني، 3 ألقاب كأس إسبانيا، ولقب فى كلا من دورى أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والسوبر الإسباني.

ونجح نيمار، فى قيادة باريس سان جيرمان، الجمعة الماضى، لحصد لقب كأس فرنسا، على حساب فريق سانت إيتيان، بهدف جاء من توقيعه فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

وكان نيمار، قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان، فى صفقة قياسية عام 2017، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، كأغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة