كأس الرابطة الفرنسية.. نيمار وإيكاردى يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون

الجمعة، 31 يوليو 2020 08:28 م
كأس الرابطة الفرنسية.. نيمار وإيكاردى يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، عن التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مواجهة نظيره فريق ليون، فى التاسعة وعشر دقائق، من مساء اليوم الجمعة، فى نهائى كأس الرابطة الفرنسية، باللقاء الذى يقام على ملعب "فرنسا" بضاحية سان دونيه بالعاصمة باريس.
 
يقود النجم البرازيلى نيمار، هجوم الفريق الباريسي فى مباراة الليلة، بجانب الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردى، بينما يغيب النجم الشاب كيليان مبابى للإصابة. 

ويسعى سان جيرمان لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، من أجل تحقيق الثلاثية المحلية والفوز بجميع الألقاب فى فرنسا لموسم 2019-2020، بعد أن حصد لقب الدورى، على الرغم من عدم استكماله بقرار حكومى، نظرًا لأزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، والكأس الى توج به الأسبوع الماضى.

ويفتقد باريس سان جيرمان فى مواجهة اليوم، النجم الشاب كيليان مبابى، والذى تعرص للإصابة فى مباراة سانت إيتيان، ومن المنتظر غيابه عن البى إس جى نحو 3 أسابيع، ليثير الشكوك حول مشاركته فى موقعة أتالانتا الإيطالى، المقرر لها يوم 12 أغسطس المقبل فى دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
أما فريق أولمبيك ليون، فيسعى للفوز باللقب من جهة، ومن جهة أخرى يطمئن على جاهزية لاعبيه، قبل خوض مواجهة يوفنتوس الإيطالى يوم الجمعة المقبل السابع من أغسطس، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو، فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال، بعد أن حقق االفوز فى لقاء الذهاب على ملعبه "جروباما ستاديوم" بهدف دون رد.
 

ويبدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: كيلور نافاس
 
الدفاع: باكير - تياجو سيلفا - كيمبيمبى - كورزاوا
 
الوسط: فيراتى - ماركينيوس - إدريسا جاى
 
الهجوم: دى ماريا - نيمار - إيكاردى
 
تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة