أكرم القصاص - علا الشافعي

34 معملا متنقلا لمراقبة جودة المياه والصرف الصحى في المنيا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 01:29 م
34 معملا متنقلا لمراقبة جودة المياه والصرف الصحى في المنيا المهندس ياسر الشهاوى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس ياسر الشهاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، بأن الشركة تعمل على تطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى المحافظة، وتوفير العديد من الإمكانيات لقطاع المعامل والجودة بالشركة لمراقبة سلامة مياه الشرب.

وأضاف الشهاوى أن القطاع يضم 34 معملا لمياه الشرب والصرف الصحى و13 سيارة متنقلة لأخذ عينات من كافة أنحاء المحافظة.

كما أوضح أن الشركة لديها ثلاثة معامل مركزية: (المعمل المركزى للتحاليل الكيميائية - المعمل المركزى التحاليل الميكروبيولوجية - المعمل المركزى لتحاليل مياه الصرف الصحى والصناعى)، بالإضافة إلى 22 معملا فرعيا لمياه الشرب، مقسمة إلى 13معملا فرعيا كبيرا، وتسعة معامل صغيرة.

وأشار إلى توفير 13 سيارة معمل متنقلة، لتحليل عينات مياه الشرب من الشبكات ومنازل المواطنين، لافتا إلى وجود 9 معامل فرعية بقطاع الصرف الصحى. وأكد الشهاوى أن الشركة تسعى لتطوير الخدمات وتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن بكافة أنحاء المحافظة.

كما أكد رئيس مجلس الإدارة أنه فى إطار مواكبة الشركة للتكنولوجيا الحديثة، وفتح أكثر من مجال للتواصل مع العملاء، من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، فإن الشركة وثقت الصفحة الرسمية الخاصة بها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا كصفحة رسمية ومعتمدة لدى إدارة فيس بوك.

وأضاف الشهاوى أن هذا الإجراء يأتى ضمن عدة إجراءات اتخذتها للشركة لتوفير مصدر موحد للمعلومات الخاصة بالشركة حتى لا يتعرض المواطنين للنصب او الاحتيال من خلال اى صفحات أخرى وان هذه الصفحة هى المنوط بها نشر كافة أخبار الشركة والمسابقات التى يتم الإعلان عنها من خلال هذه الصفحة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة