أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يعلن قائمة معسكر سويسرا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:41 ص
بوروسيا دورتموند يعلن قائمة معسكر سويسرا بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بوروسيا دورتموند الألمانى قائمة فريقه المسافرة إلى سويسرا للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد 2020/2021، وأعلن بوروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي قائمة تضم 30 لاعباً للدخول فى معسكر إعداد بسويسرا استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، وشهدت قائمة بوروسيا دورتموند تواجد الإنجليزي الشاب جادون سانشو، رغم ارتباطه بالرحيل عن أسود الفيستفالى خلال فترة الانتقالات الصيفية والانضمام لمانشستر يونايتد.

وأكد النادى أن ثنائى بوروسيا دورتموند ماركو رويس ومارسيل شميلزر لن يسافرا إلى سويسرا، حيث يواصل الثنائي إعادة تأهيلهما من الإصابات التي عانى منها الثنائي في الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

بوركي، أكانجي، بيلينجهام، براندت، إيمري كان، كولينز، داوود، ديلاني، ستيفان، دومان، جويريرو، هالاند، هازارد، هيب، هيتز، هوميلز، كنوف، مونييه، موري، موكوكو، باسلاك، فيراي، بيشتشيك، راشل، ريينا، شولز، أونبيهاون، فيتسل، وولف، زاجادو.

قائمة بوروسيا دورتموند لمعسكر سويسرا
قائمة بوروسيا دورتموند لمعسكر سويسرا

 

من جانب أخر، اقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الإنجليزى هذا الصيف، بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، بعقد مدته 4 سنوات.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن راتب سانشو في عقده المنتظر سيكون 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو الراتب الذى سيضعه ضمن أعلى اللاعبين أجرًا في الريد ديفيلز. 

أصبح لاعب خط الوسط الإنجليزي جادون سانشو أخيرًا على وشك التوقيع لتحويل لمانشستر يونايتد قادما من بوروسيا دورتموند.

الجناح الإنجليزي من المتوقع أن يرتدي قميص مانشستر يونايتد المميز رقم 7، ويعود إلى مدينة مانشستر بعد ثلاث سنوات من مغادرة ملعب "الاتحاد"، والرحيل عن مانشستر سيتي.

ودفع دورتموند لمانشستر سيتي وقتها 10 ملايين جنيه استرليني للتعاقد معه في أغسطس عام 2017.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة