أكرم القصاص - علا الشافعي

تايلور حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 05:22 م
تايلور حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا فى دوري أبطال أوروبا الإنجليزي تايلور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها بعد غدٍ، الأربعاء، فى مدينة "لشبونة" البرتغالية على ملعب "النور"، عيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا"، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا فى ربع نهائى تشامبيونزليج.

ويعاون الإنجليزي تايلور فى المباراة كلًا من بيسويك وآدم نون على أن يتولي البرتغالي أرتور دياس مسؤولية الحكم الرابع.

وسبق وأن أدار الحكم الإنجليزي بالفعل مباراتين سابقتين لباريس سان جيرمان هذا الموسم وهما مواجهة الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة بمرحلة المجموعات والأخرى الفوز على بوروسيا دورتموند في 16 مارس الماضى بثمن النهائي.

ولم يعرف باريس سان جيرمان سوى الانتصارات تحت قيادة تايلور التحكيمية وحققت الأندية الفرنسية بوجه عام 6 انتصارات وتعادلين تحت قيادته.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خضوع كبار مسئولي "يويفا" لاختبارات فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وقرر الاتحاد الأوروبي إجراء اختبار فيروس كورونا لكبار مسئوليه وعلى رأسهم ألكسندر سيفرين رئيس "يويفا"، وذلك على هامش استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على الترتيب.

وتبدأ اليوم، منافسات الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي بمواجهتى إنتر ميلان ضد باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدنماركى فى التاسعة مساء اليوم، من مباراة واحد على بطاقة التأهل إلى نصف النهائى.

فيما يواجه إشبيلية وولفرهامبتون غداً، الثلاثاء، ويلعب شاختار دونيتسك ضد بازل السويسري فى نفس الدور.

على الجانب الآخر، تقام 4 مباريات من العيار الثقيل فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، بين كلاً من اتالانتا وباريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج، برشلونة وبايرن ميونخ، أولمبيك ليون ومانشستر سيتى أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت المقبلين على الترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة