أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس أياكس يدعم الكاميرون بتمويل شبكة لتوفير الكهرباء

الإثنين، 10 أغسطس 2020 08:02 م
حارس أياكس يدعم الكاميرون بتمويل شبكة لتوفير الكهرباء اونانا حارس اياكس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الحارس الكاميرونى لفريق أياكس الهولندي، أندريه أونانا، لفتة إنسانية رائعة، اتجاه وطنه، من خلال قيامه بتمويل إنشاء شبكة لتوفير الكهرباء، في قرية أوسويسمي، التي تسكنها جدته.

ذكرت صحيفة "ديلى نيوز" الكاميرونية، أن أونانا، حارس أياكس الهولندي، قام بتمويل شبكة لتمويل الكهرباء، في منطقة أوسويسمي، وهى أول شبكة تنشأ في هذه القرية، منذ عام 1980.

وأضافت الصحيفة، أن شبكة الكهرباء، تعد ضمن مجموعة من المشاريع قام بها حارس الفريق الهولندي، في الكاميرون، بعد قيامه بتقديم الرعاية التعليمية للاعبين المحتاجين.

وكان أونانا، صاحب الـ24 عامًا، قد جدد عقده مؤخرا مع أياكس، حتى عام 2022، ولكنه يعد هدفًا رئيسيًا، لتشيلسي الإنجليزي، الذى يسعى لتدعيم مركز حراسة مرماه، في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن أياكس، حدد سعر بيع حارسه الكاميرونى، بقيمة 40 مليون يورو، ولكن هذه القيمة قد تنخفض خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الأزمة الاقتصادية، التي تسبب فيها تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن أونانا انضم إلى أياكس فى يناير 2015 من برشلونة مقابل 150 ألف يورو، حيث يُعد من نتاج أكاديمية لاماسيا، وينتهى عقده مع أياكس، فى صيف عام 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة