أكرم القصاص - علا الشافعي

ضحك وتفاؤل بتدريبات مانشستر سيتي فى لشبونة قبل مواجهة ليون بدوري الأبطال

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:39 م
ضحك وتفاؤل بتدريبات مانشستر سيتي فى لشبونة قبل مواجهة ليون بدوري الأبطال تدريبات السيتي في لشبونة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لاعبو نادي مانشستر سيتي الاستعداد لخوض مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام منافسه ليون الفرنسي، ونشر الحساب الرسمي لنادي المان سيتي على "تويتر"، منذ قليل، صور لجانب من تدريبات لاعبي الفريق السماوي في العاصمة البرتغالية لشبونة ويملأها التفاؤل والابتسام والضحك، وعلق قائلا: " الاستعدادات في لشبونة".

ومن المقرر أن يلتقى السيتيزنز مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، في التاسعة من مساء السبت المقبل الموافق 15 أغسطس، على ملعب "خوسيه الفالادي" في دور الثمانية للبطولة، وضمت قائمة مان سيتي التي غادرت إلى لشبونة كلا من:

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

التفاؤل يملئ التدريبات
التفاؤل يملئ التدريبات

 

تدريبات السيتي في لشبونة
تدريبات السيتي في لشبونة

 

إيدرسون، برافو، كارسون، بازونو، ووكر، ستونز، زينشينكو، لابورت، ميندي، كانسيلو، أوتاميندي، جارسيا، جوندوجان، رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، ديفيد سيلفا، فرناندينيو، محرز، فودين، رحيم سترلينج، خيسوس، أجويرو.

 

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كرر الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضى، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وخسر فريق ريال مدريد 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليقوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي.

 

وعلى جانب آخر، وجه البرازيلي جونينيو المدير الرياضي لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، رسالة قوية إلى منافسيه في دورى أبطال أوروبا، بعد إقصاء يوفنتوس والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وودع يوفنتوس منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، على يد أولمبيك ليون الفرنسي، بالرغم من الفوز ، في لقاء الإياب 2-1، لكن السيدة العجوز خرج من المسابقة بسبب خسارته ذهابا بنتيجة صفر-1.

 

وأكد المدير الرياضى لأولمبيك ليون، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى، إن فريقه قادر على مواجهة أي فريق في أوروبا بالبطولة القارية بعد إقصاء يوفنتوس من الدور ثمن النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة