أكرم القصاص - علا الشافعي

قط يعزف على البيانو لإبلاغ صاحبته بالجوع فى أمريكا.. فيديو

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 11:00 م
قط يعزف على البيانو لإبلاغ صاحبته بالجوع فى أمريكا.. فيديو القط
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس جديدا أن يتواصل الحيوانات مع البشر، حيث تكتسب العديد من المهارات الرائعة التى تسهل من عملية التواصل بينهم، حيث استطاعت فتاة أمريكية مغنية تعليم قطها العزف على البيانو عند رغبته فى تناول الطعام. 

وأوضح التقرير أنه القط وينسلو، الذى يبلغ من العمر 7 سنوات من فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، يستطيع استخدام البيانو، حيث إصدار الأصوات العالية لإخبار صاحبته برغباته فى شيء معين.

وقالت صاحبة القطة وتدعى كيت نيكس إنه اعتاد الركض صارخًا طوال الوقت هذا ليس جيدًا، الأمر الذى دفعها فى تعليمه بعض المهارات للتواصل.

قط  (1)
 
وقررت نيكس، البالغة من العمر 29 عامًا اتباع نهج مختلف، حيث تعليم القط الضغط على البيانو لإبلاغها بما يريده، موضحة أنها وسيلة رائعة للتواصل بينهما ما أدى إلى توقفه على الصراخ.

قط  (2)

وأوضح التقرير أن نيكس تبنت القط وينسلو عندما كان في عمر 8 أسابيع، بعد أن عثر عليه فى حديقة خلفية حيث كان في صراع مع كلب وقالت: "لقد أصيب بالندوب ومغطى بالتراب، وكان علينا أن نعلمه كيف يأكل الطعام الجاف". 

قط  (3)

واشترت نيكس البيانو الصغيرعندما كانت في المدرسة وكان في المنزل موضحة أنها منذ تبنيها  قررت احتضان فضوله الطبيعي وتوجيهه بطريقة مفيدة، قالت: "إنه يستخدم البيانو للتعبير عن نفسه بشكل عام، للفت الانتباه حيث إبلاغنا عن إزالة الفضلات أو الجوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة