أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد البايرن.. وداع نارى من مشجعى البارسا للاعبين قبل القمة "فيديو"

الخميس، 13 أغسطس 2020 04:45 م
برشلونة ضد البايرن.. وداع نارى من مشجعى البارسا للاعبين قبل القمة "فيديو" جماهير برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشد عدد كبير من جماهير فريق برشلونة الإسبانى، لوداع لاعبى الفريق الكتالونى قبل خوض المواجهة النارية أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى، التى تقام فى التاسعة من مساء غد الجمعة، على ملعب "النور" فى البرتغال، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى عادت مؤخرا بعد توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه تواجد عدد كبير من جماهير البارسا في وداع اللاعبين قبل السفر إلى لشبونة لخوض مواجهة الفريق البافارى، حيث أشعل المشجعين الشماريخ والألعاب النارية من أجل دعم النجوم قبل اللقاء الصعب.

أضافت الصحيفة أن تواجد الجماهير جاء لدعم اللاعبين معنويا بشكل كبير على أمل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وعدم الخروج بموسم صفرى بعد فشل الفوز بألقاب الليجا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

 

وتأهل برشلونة لربع نهائى دورى الأبطال، بعد فوزه على نظيره نابولى الإيطالي، بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16، بعد أن تعادلا ذهابا بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا.

فى المقابل، كان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسى 4-1 فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضى.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء برشلونة مع بايرن ميونخ، مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتى مع ليون الفرنسى، فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، 19 أغسطس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة