أكرم القصاص - علا الشافعي

عجل برأسين يعتقد أنه يجلب الحظ فى إندونيسيا.. فيديو وصور

الجمعة، 14 أغسطس 2020 05:00 م
عجل برأسين يعتقد أنه يجلب الحظ فى إندونيسيا..  فيديو وصور العجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتهافت القرويون بإحدى قرى إندونسيا على زيارة  عجل ولد برأسين وفمين منفصلين، بينما يعتقد العديد من السكان المحليين أنه سيجلب الحظ السعيد لهم، إلا أنه يتمتع بصحة جيدة، بينما لم يستطع المشى، ويقوم الأطباء بالكشف دوريا عليه، موضحين أنه سوف يستطيع السيرمن 3 إلى 5 أيام. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه رغما من مظهر العجل غير المعتاد، يبدو أنها يتمتع بصحة جيدة وتمكن من شرب الحليب المعلب من خلال كل من أفواهه الأثنين.

 

عجل برأسين وأربعة عيون  (1)
 

وأوضح، أن هاريانتو يانتو ، ابن شقيق صاحب العجل ، إنهم يعطون العجل الصغير الفيتامينات لتعزيز صحته، قائلاً:"كلنا نخشى ألا يعيش طويلا بسبب حالته، لذلك كنا نعطيه الحليب والمكملات لا أحد يعرف لماذا ولد هكذا لكننا جميعًا نصلي له".

عجل برأسين وأربعة عيون  (2)

وأضاف التقرير، أنه لا يزال العجل غير قادر على المشي ولكن طبيبا بيطريا، أخبرهم ألا يقلقوا لأنه قد يستغرق في بعض الأحيان ما بين ثلاثة وخمسة أيام قبل أن تتمكن الأبقار المولودة حديثا من الوقوف.

عجل برأسين وأربعة عيون  (3)

وقال رئيس مكتب الثروة الحيوانية والخدمات الصحية بالمنطقة:"إنهم فحصوا البقرة والعجل للاطمئنان على حالتهم، وقيل لنا أنه بينما العجل لا يزالا في الرحم ، كان يتم إعطاء الأم الفيتامينات".

عجل برأسين وأربعة عيون  (4)

واستطرد ، أن العجل فريد من نوعها لأن لديه رأسين قريبين من بعضهما البعض، ونحن لا نعرف إلى متى سيعيش، ونرسل أطباء بيطريين للمساعدة في رعاية العجل الغريب لإجراء بعض الأبحاث، قائلاً:"نشرف على رعاية العجل لإجراء الأبحاث، و لقد كلفنا ضباطًا وأطباء بيطريين للمساعدة في العناية به.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة