أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الخميس.. لايبزيج يطيح بأتلتيكو مدريد خارج دورى الأبطال

الجمعة، 14 أغسطس 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس.. لايبزيج يطيح بأتلتيكو مدريد خارج دورى الأبطال فريق لايبزيج الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات دور ربع نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا، بجانب مباريات الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 
 

لايبزيج 2 - 1 أتلتيكو مدريد

حقق فريق لايبزيج الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حسم تأهله للدور نصف النهائي لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه القاتل على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادى" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان لايبزيج، البادئ بالتسجيل عن طريق النجم الإسبانى الشاب دانى أولمو الهدف الأول لصالح لايبزيج عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأدرك جواو فيليكس، التعادل لصالح أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

ونجح تايلر أدامز في تسجيل الهدف الثانى والفوز لصالح لايبزيج في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

اسوان 1 - 1 نادى مصر 

تعادل فريقا أسوان وأف سى مصر بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الشرطة الرياضى ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر للدورى.

تقدم أسوان بالهدف الأول فى الشوط الأول عن طريق محمد المرسى  فى الدقيقة 30 من ضربة جزاء بعد عرقلة أحمد عامر صانع ألعاب أسوان من أحد مدافعى نادى مصر، وتعادل رضا الويشى للأخير فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء. 

سموحه 1 - 1 المقاولون العرب 

تعادل فريقا سموحه والمقاولون العرب بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر للدورى  .

تقدم صلاح محسن لسموحه فى الدقيقة 73 من عمر المباراة من تسديدة قوية ، وتعادل التونسى سيف الدين الجزيرى للمقاولون العرب فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد يوسف بعد مراجعة تقنية الفار. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة