الهلال يكتسح العدالة برباعية ويبتعد بصدارة الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 15 أغسطس 2020 08:04 م
الهلال يكتسح العدالة برباعية ويبتعد بصدارة الدوري السعودي.. فيديو احتفال لاعبى الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الهلال السعودى، فوزا كبيرا على مضيفه العدالة، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

أحرز النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف الهدف الثانى له وللزعيم فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

أضاف النجم سالم الدوسرى الثالث للهلال فى المباراة الليلة بالدقيقة 79 من زمن المباراة، ثم اختتم عمر خربين رباعية الزعيم فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء عن طريق ركلة جزاء.

وبدأ الهلال ضد العدالة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: المعيوف / خط الدفاع: العليان - هيون سو - محمد جحفلى – الشهرانى / خط الوسط: محمد كنو - كويلار – جيوفينكو / خط الهجوم: الدوسرى - كارلوس إدواردو – جوميز.

بهذه النتيجة، يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة متفوقا بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة والذى يلتقى حاليا مع الوحدة فى نفس الجولة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 25 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة