أكرم القصاص - علا الشافعي

دراج بلجيكى يسقط من فوق جسر خلال سباق فى إيطاليا.. فيديو وصور

السبت، 15 أغسطس 2020 08:55 م
دراج بلجيكى يسقط من فوق جسر خلال سباق فى إيطاليا.. فيديو وصور الدراج البلجيكى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط متسابق الدراجات ريمكو إيفنبويل من على ارتفاع 30 قدمًا فوق جسر "وفي واد" خلال آخر 50 كيلومترًا من سباق "لومبارديا" في إيطاليا، وفقا لصحيفة الديلى ميل البريطانية. 

وأظهرت اللقطات فى الفيديو المتسابق أثناء اصطدامه بأحد الحواجز على جانب الطريق قبل أن يتخطى الجزء العلوى من دراجته ويسقط من الجسر، وأنه كان واعيا عقب الحادث، حيث تم نقله إلى المستشفى.

ونقل المسعفون الدراج البلجيكى ريمكو إيفنبويل إلى المستشفى ، حيث قيل إنه واعي ويخضع تحت الإشراف الطبي من قبل فريق طبي، ولكن يبدو أنه أصيب بصابات متفرقة فى جسده. 

دراج يسقط من 40 قدما  (1)
 

يُنظرإلى الدراج البلجيكي البالغ من العمر 20 عامًا، بأن لديه مستقبل واعدا في  سباقات الدراجات بعد فوزه في جولة بولندا في وقت سابق من هذا العام  وكان حصل على المركز الرابع في المجموعة قبل سقوطه في سباق "لومبارديا".

دراج يسقط من 40 قدما  (2)

ويعتبر حادثة الذى تعرض له الدراج البلجيكى  إيفينبويل ثاني حادث كبير يتعرض فريقه  في غضون أسبوع بعد دخول زميله البلجيكي فابيو جاكوبسن المستشفى وإصابته بغيبوبة  خلال سباق فى بولندا الأسبوع الماضي.

دراج يسقط من 40 قدما  (3)

قال الحساب الرسمي لفريق  السباق البلجيكى Deceuninck-Quick Step  على تويتر:"إنه نقل في مستشفى كومو حيث كان واعيا ويقوم الفريق الطبي بتقييم حالته نأمل في الحصول على المزيد من الأخبار الجيده قريبًا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة