التليفزيون هذا المساء.. صاحب مكتب محاماة بعقار قصر النيل المنهار: تحفة معمارية.. إكرامى الشحات: الأهلى لا يتأثر برحيل لاعب حتى لو كان ميسى.. "الصحة" تكشف تفاصيل قرار إجراء تحليل الـpcr للقادمين من الخارج

الأحد، 16 أغسطس 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. صاحب مكتب محاماة بعقار قصر النيل المنهار: تحفة معمارية.. إكرامى الشحات: الأهلى لا يتأثر برحيل لاعب حتى لو كان ميسى.. "الصحة" تكشف تفاصيل قرار إجراء تحليل الـpcr للقادمين من الخارج مقدمو برامج التوك شو - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالي..

صاحب مكتب محاماة بعقار قصر النيل المنهار: تحفة معمارية وفرقة رضا كانت تقطنه

قال حاتم محمد عباس، محامى بالنقض، أن الساعى العامل بمكتبه مازال تحت الأنقاض ومعه اثنان آخران، وتابع: "أنا مكتبى فى العقار رقم 50 شارع قصر النيل الذى انهار، والساعى بتاع المكتب كان بيبات فيه، ومازال تحت الأنقاض ومعه اثنان آخران.

 

وأضاف "عباس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن العمارة طراز معمارى فريد، وتم معاينتها قبل سابق ولم تظهر عليها أية أمور تقول إنها ليست بحالة جيدة، وتابع: "العقار بنى عام 1934 ومحمود رضا وفريدة فهمى وكامل فرقة رضا كانوا يقطنون بها قديمًا.. وكانوا بيعملوا البروفات فى الشقة وكنا بنسمع الموسيقى".

 

إكرامى الشحات: الأهلى لا يتأثر برحيل لاعب حتى لو كان ميسى

قال حارس مرمى الأهلى الأسبق الكابتن إكرامى والملقب بوحش إفريقيا، إن كل الأرقام التى يتحدث عنها السوشيال ميديا غير مضبوطة، ولا أعرف الأرقام الصحيحة ولا أعلم كم عرض الأهلى أو ما عرضه بيراميدز، وكنت أعرف أن هناك عروضا خارجية معروضة على رمضان من تركيا، ولا أحد يعلم.

 

وأضاف، خلال لقائه مع إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: لن يؤثر رحيل رمضان أو غيره على الأهلى حتى لو ميسى، الاحتراف بدأ في مصر سنة 90 ومن أدخل الاحتراف الكابتن الجوهرى، وانتقال لاعب من الأهلى إلى نادٍ آخر كان صعبا ولكن الأهلى كان يأتي بلاعبين، وأى لاعب يلعب في الأهلى هذا شرف كبير وفانلة الأهلى لها رونق كبير ولم يكن هناك احتراف أو أموال.

 

وقال حارس مرمى الأهلى الأسبق الكابتن إكرامى الشحات والملقب بوحش إفريقيا، إن موضوع رمضان صبحى يخص 3 أشخاص شريف ابنى وأنا وابنتى، وأنا سأتحدث فيما يخصنى، وأنا ليس لي في السوشيال ميديا.

 

وأضاف، خلال لقائه بالبرنامج: السوشيال ميديا هي التي تحرك رؤساء أندية بل ورؤساء دول ومن الذى يكتب على السوشيال ميديا عبارة عن أطفال صغار ولجان إلكترونية، أنا بقالى كتير جدا حوالى 50 سنة في النادى الأهلى وعمرى ما عملت مشكلة أنا أو أولادى الاثنين وأتعرض لهجوم شديد جدا وأنا ليس لى ذنب.

 

وأكمل: لم أتدخل في احتراف رمضان صبحى أو في إعارته ولم يأخذ أحد رأيى ولا في الإعارة الثانية وليس لى علاقة بكل هذه المواضيع، وعلشان أنا أتهاجم أو شريف.. إيه علاقة شريف، وكل ما يقال في السوشيال أو الإعلام ليس مضبوطا.

 

وتابع: حسب ما قرأت وسمعت رمضان صبحى أبلغ النادى بالرحيل وهم في الساحل منذ فترة، ولم أتواصل معهم والموضوع شائك جدا والعائلة تهاجم هجوما شرسا من أولاد صغار وأهلهم لم يعرفوا يربوهم ولا يعلمون من هو إكرامى لأهاجم بهذا الشكل.

 

حماية المستهلك: رد 25% من قيمة مصروفات التوصيل بالمدارس لأولياء الأمور

قال الدكتور أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الدراسة القانونية الخاصة بخدمة التوصيل في المدارس، سيعاد تقديمها ويستحق لأولياء الأمور مبالغ من العام المنقضى وسيجرى إضافتها للعام الدراسى الجديد، وهى ليست توصية بل قرار، والمدرسة التى لن تلتزم بالقرار سيتم توقيع عقوبات من 10 آلاف إلى مليون جنيه للشكوى الواحدة.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، أن النسبة التى سترد لأولياء الأمور ستكون 25% من قيمة الأموال التى تم دفعها لتوصيل الطلاب، مشيرا إلى أنه إذا أكدت وزارة التربية والتعليم أن العملية التعليمية لم تتم من الأساس سيتم زيادة تلك النسبة، ولكن الوزارة أكدت أن العملية التعليمية تمت بشكل أو بأخر.

 

"

الصحة" تكشف تفاصيل قرار إجراء تحليل الـpcrللقادمين من الخارج

قال الدكتور أيمن إمام مدير عام الحجر الصحى لوزارة الصحة والإسكان، إنه من المكتسبات التي شهدتها مصر خلال الفترة الراهنة هو قلة الإصابات بفيروس كورونا، موضحا أن الوزارة تسعى للحفاظ على هذا المكتسب وجعل مصر خالية من الإصابات بفيروس كورونا من خلال فرض على القادمين من الخارج عمل تحليل pcr، قبل المجيء لمصر بـ72 ساعة.

 

وأضاف مدير عام الحجر الصحى لوزارة الصحة والإسكان، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الوزارة تسعى لحماية المصريين من أى قادم من الخارج قد ينقل العدوى الى المصريين، وبالتالي تم اتخاذ قرار بحظر دخول أى من القادمين إلى مصر إلا بعد إجراء تحليل pcr، قبل المجئ بـ72، وتم بدء التنفيذ القرار من اليوم.

 

وأوضح مدير عام الحجر الصحى لوزارة الصحة والإسكان، أن هذا القرار يخضع للتقييم طوال الوقت وفقا للمخاطر، حيث قد يتغير هذا القرار وقد يزيد أو يقل حسب الظروف، مشيرا إلى أنه تم استثناء هذا القرار للقادمين إلى المدن الساحلية مثل مرسى مطروح والبحر الأحمر وجنوب سيناء، حيث لن يشترط إجراءهم لتحليل pcr.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة