بسبب عامل مصاب بكورونا.. كندا تراقب 550 شخص ذهبوا لنادى" تعرى "

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:39 م
بسبب عامل مصاب بكورونا.. كندا تراقب 550 شخص ذهبوا لنادى" تعرى " النادى فى تورنتو
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر مسؤولو الصحة في مدينة تورنتو الكندية من إصابة محتملة لـ 550 شخصًا لفيروس كورونا في أحد نوادي التعري بوسط المدينة بعد ما ثبتت إصابة أحد الموظفين بالفيروس، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية ، التى قالت إن التعرض المحتمل للفيروس حدث بعد أيام فقط من السماح بإعادة افتتاح Brass Rail Tavern ، أحد أشهر نوادي التعري في المدينة ، وأن الموظف الموظف عمل أربع نوبات في أوائل أغسطس.

وقال مسؤولو الصحة إنهم تواصلوا مع العملاء الذين تركوا تفاصيلهم في سجل تتبع جهات الاتصال الخاص بالنادى ، وحثوهم على مراقبة أي أعراض لـ Covid-19. ومع ذلك ، تساءل خبراء الصحة العامة عن عدد العملاء الذين سلموا معلومات اتصال يمكن تتبعها.

قال أندرو موريس ، أستاذ الأمراض المعدية في جامعة تورنتو ، لوكالة أسوشييتد برس: " نعلم كم سيستغرق الأمر من الوقت لمطاردة 550 رجلاً ، نصفهم على الأرجح أعطوا هوية أو معلومات مزورة".

واقترح مسؤولو الصحة في تورنتو أن تحقيقهم الأولي وجد أن النادي غير ملتزم باتباع البروتوكولات المطلوبة ، والتي تشمل التباعد بين الموظفين والعملاء واستخدام درع زجاجي عندما يكون التباعد غير ممكن.

وتحدث رئيس الوزراء في أونتاريو عن الواقعة يوم الجمعة. قال دوج فورد للصحفيين: "هناك 500 شخص - عليك أن تمارس التباعد الاجتماعي ، وعليك أن ترتدي قناعًا - أعلم أن الحديث عن ذلك يبدو مثيرًا للسخرية - عليك أن تفعل ذلك".

وشكك البعض في قرار السماح لمثل هذه النوادى بفتح أبوابها في الوقت الذي تكافح فيه المقاطعة جائحة أدت إلى إصابة أكثر من 40 ألف شخص بالفيروس حتى الآن. "لماذا نوادي التعري مفتوحة قبل أن تتمكن المدارس من فتح أبوابها بأمان؟ هل هذه هي الأولويات الصحيحة؟ .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة