أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة في لايف "اليوم السابع": شطب حارس المصري حال ثبوت تهمة التزوير

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:11 م
شبانة في لايف "اليوم السابع": شطب حارس المصري حال ثبوت تهمة التزوير محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة أن اللجنة الخماسية هددت بتوقيع عقوبة الشطب علي حارس المصري احمد مسعود في حالة ثبوت تهمة التزوير عليه بعد الأنباء التي وصلت الجبلاية بانه تم استبدال إسمه في الكشف ليتم التأكيد علي سلبية مسحته رغم أنها إيجابية، مؤكداً  أن الحارس خضع للتحقيق بمعرفة اللجنة القانونية.

 

وتابع شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن اللجنة الخماسية أوصت فى حالة ثبوت أن اللاعب قام بإستبدال لاعب مكانه هناك توصية بتغريمه ماليا و توصية بشطبه من سجلات اتحاد الكرة ، وأن الحارس خضع للتحقيق اليوم من قبل وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وسيتم ظهور الحقيقة كاملة خلال الساعات المقبلة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

خضع أحمد مسعود، حارس المصرى، للتحقيق من قبل مسئولى اللجنة القانونية باتحاد الكرة بعد الأنباء التى ترددت عن إجراء أحد اللاعبين مسحة كورونا بدلاً منه منذ عدة أيام، لتقرر اللجنة الخماسية استدعاءه للتحقيق معه فى هذه الواقعة.

وتواجد حارس النادي المصري أحمد مسعود برفقة محامى النادى المصرى خلال خضوعه للتحقيق من قبل اتحاد الكرة، تمهيداً لإصدار قرارات خاصة بالواقعة. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة