إنييستا داعماً برشلونة: "معاً لبناء أفضل نادِ فى العالم"

الإثنين، 17 أغسطس 2020 03:42 م
إنييستا داعماً برشلونة: "معاً لبناء أفضل نادِ فى العالم" إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة السابق وفيسيل كوبي الياباني الحالي، رسالة مهمة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، إلى الفريق الكتالونى الذى يمر بأزمة كبيرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 بالدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

ويعيش نادى برشلونة أحد أسوأ فتراته على مدار التاريخ بعد أن خرج خالى الوفاض هذا الموسم بدون أى بطولة، عقب الخسارة الكارثية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة لقب الدوري الإسباني الذى توج به الغريم التقليدي ريال مدريد، وودع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام أتلتيك بلباو، ثم فشل فى التتويج بالسوبر الإسباني مع بداية الموسم بعد الخروج أمام أتلتيكو مدريد من الدور نصف النهائى بنظام البطولة الجديد. 

كتب إنييستا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، "معًا دائمًا لمواصلة بناء أفضل نادٍ في العالم"، فى رسالة إلى إتحاد الجميع داخل برشلونة من أجل تخطى هذة المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن إندريس إنييستا سجل تاريخاً حافلاً بالإنجازات والأرقام القياسية مع برشلونة الإسباني، خلال الفترة من 2002 حتى 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة