باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أنور قرقاش: الاتفاق الإماراتى الإسرائيلى ليس موجها لإيران.. رئيس بيلاروسيا: مستعد لتقاسم السلطة.. شرطة الصومال تعلن تحرير رهائن بعد احتجازهم بفندق بمقديشو

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أنور قرقاش: الاتفاق الإماراتى الإسرائيلى ليس موجها لإيران.. رئيس بيلاروسيا: مستعد لتقاسم السلطة.. شرطة الصومال تعلن تحرير رهائن بعد احتجازهم بفندق بمقديشو أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

الشرطة الصومالية تعلن تحرير رهائن بعد احتجازهم بفندق بمقديشو

أعلنت الشرطة الصومالية تحرير الرهائن الذين تم احتجازهم بفندق بالعاصمة الصومالية مقديشو.

أنور قرقاش: الاتفاق الإماراتى الإسرائيلى ليس موجها لإيران

قال أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الاثنين، إن الاتفاق الذي توصلت إليه الإمارات لتطبيع العلاقات مع إسرائيل "قرار سيادي وليس موجها إلى إيران".

وزير الصحة اللبنانى يدعو لفرض العزل العام لأسبوعين بعد ارتفاع إصابات كورونا

قال وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال في لبنان اليوم الاثنين إنه يجب فرض إجراءات العزل العام لمدة أسبوعين بعد ارتفاع حاد في الإصابات بمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

رئيس بيلاروسيا: لا انتخابات جديدة ومستعد لتقاسم السلطة

ذكرت وكالة بلتا للأنباء أن رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو قال اليوم الاثنين إنه مستعد لتقاسم السلطة وتعديل الدستور، لكنه لن يفعل ذلك تحت ضغط المحتجين.

رئيس وزراء اليابان يدخل مستشفى بطوكيو لإجراء فحص وسط تكهنات بشأن صحته

دخل رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى، اليوم الاثنين، مستشفى فى طوكيو، لإجراء ما وصفه أحد مساعديه بأنه "فحص طبى منتظم ليوم واحد"، فى ظل تكهنات بشأن وضعه الصحى.
 

بعد تفشى كورونا فى أمريكا.. ثلث مقدمى الرعاية الصحية فكروا جديا فى الانتحار

أفاد تقرير أسبوعى لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ربع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا في الولايات المتحدة وما يقرب من ثلث مقدمي الرعاية للبالغين فكروا بجدية في الانتحار في يونيو الماضي، حيث تستمر جائحة فيروس كورونا في التأثير بشكل سلبي على الصحة العقلية، وفقا لصحيفة جيروزالم بوست.
 

عزل صحى لرئيس الفلبين بسبب فيروس كورونا

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الفلبينية هارى روك، اليوم،الاثنين، أن الرئيس رودريجو دوتيرتى، يخضع لـ "عزلة مستمرة" كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا المستجد ،كوفيد-19، وفقا لما أوردته صحيفة "فلبين ستار" الفلبينية.
 

روسيا تنتقد دعوات ماكرون بشأن التظاهرات فى بيلاروسيا

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، دعوات الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون للاتحاد الأوروبى مواصلة دعمه الفعال للمشاركين في التظاهرات في العاصمة البيلاروسية مينسك ومدن أخرى.
 

الولايات المتحدة تسجل أكثر من 42 ألف إصابة جديدة بكورونا

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن الولايات المتحدة سجلت 42 ألفا و48 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية؛ ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 5 ملايين و403 آلاف و361 حالة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة