أكرم القصاص - علا الشافعي

تنفيذ 22 قرار إزالة تعدى على ترعه المحموديه بمساحة 630 م2 بالبحيرة (صور)

الإثنين، 17 أغسطس 2020 02:02 م
تنفيذ 22 قرار إزالة تعدى على ترعه المحموديه بمساحة 630 م2 بالبحيرة (صور) إزالة التعديات على المصارف والترع بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة ، على استمرار المتابعة اليومية لحاله المصارف والمجارى المائية بنطاق المحافظة ، من حيث حاله التطهيرات ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث ، وكذا إزاله كافه أشكال التعديات عليها .

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه تم بالأمس تنفيذ عدد 22 قرار إزاله على ترعه المحموديه على مساحه 630 م2 ، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحليه والشرطة بكفر الدوار وأبو حمص .

أكد اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة على استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال ايام الاسبوع وكذا ايام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم.

وأكد على تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح ، مشيراً أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة تواصل إستقبال المواطنين الراغبين في التصالح.

وقد أشاد المحافظ بقرار مد فترة سداد جدية التصالح لمدة شهر اعتباراً من 15 أغسطس، وحتى 15 سبتمبر المقبل، موضحا انه أعطي فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، لافتاً الى انه سيتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة، وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

وشدد محافظ البحيرة علي ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب ، مناشداً المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة.

IMG-20200817-WA0145
إزالة التعديات على المصارف والترع بالبحيرة

 

IMG-20200817-WA0146
إزالة التعديات على المصارف والترع بالبحيرة

IMG-20200817-WA0147

إزالة التعديات على المصارف والترع بالبحيرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة