رئيس البرتغال يشارك فى إنقاذ فتاتين من الغرق.. فيديو وصور

الإثنين، 17 أغسطس 2020 10:18 م
رئيس البرتغال يشارك فى إنقاذ فتاتين من الغرق.. فيديو وصور رئيس البرتغال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم رئيس البرتغال، مارسيلو ريبيلو، فى إنقاذ فتاتين كانتا على وشط الغرق بعد انقلاب زورقهما قبالة شاطئ في منطقة فارو الساحلية جنوب البرتغال، حيث قرر الذهاب إلى هناك بهدف تنشيط السياحة الداخلية فى الوقت التى منعت بريطانيا دخول مواطنيها من السفر إلى البرتغال بسبب فيروس كورونا. 

رئيس البرتغال ينقذ امرأتين من الغرق (1)
 
رئيس البرتغال ينقذ امرأتين من الغرق (2)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، يوم السبت سبح أمام المرأتين بعد أن انقلب زورقهما على شاطئ "برايا دو ألفور" في منطقة فارو.

رئيس البرتغال ينقذ امرأتين من الغرق (3)

وتُظهر لقطات الرئيس البالغ من العمر 71 عامًا ، الذي خضع لعملية جراحية بسيطة في القلب العام الماضي، وهو يعوم من الأمام من زورق الكاياك المقلوب بينما يقترب أخر على متن جت سكي للمساعدة في جهود الإنقاذ.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن الرئيس وصف الرجل الذي كان على متن "جت سكي" بأنه "وطني" عندما تحدث إلى الصحفيين بعد عودته إلى الشاطئ، قبل أن ينصح النساء اللاتى كدن أن يغرقن بتوخي مزيد من الحذر في المستقبل وقال إن المرأتين لم يجيدان السباحة، في الوقت نفسه فإن التيار المياه كانت تشكل خطورة حتى بالنسبة للسباحين ذوي الخبرة.

رئيس البرتغال ينقذ امرأتين من الغرق (4)

وفقًا للإذاعة البرتغالية، كان الرئيس منطقة فارو الساحلية جنوب البرتغال لمدة يومين في محاولة لتعزيز السياحة المحلية بعد انخفاض حاد بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقامت المملكة المتحدة بتحديث "القائمة الخضراء" للسفر، لكنها لم ترفع البرتغال من قائمة الحجر الصحي، في ضربة لاقتصاد البلاد التي تستفيد بشكل كبير من السياحة من المملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة