أكرم القصاص - علا الشافعي

سامح حسين: المرأة تشعر بقيمتها عندما تجد زوجها يأخذ رأيها في أشياء كثيرة

الإثنين، 17 أغسطس 2020 06:01 م
سامح حسين: المرأة تشعر بقيمتها عندما تجد زوجها يأخذ رأيها في أشياء كثيرة سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن الكثير من أصدقائه يخشون من تقديم الهدايا الكثير لزوجاتهم، لأنهم يشعرون بأن زوجاتهم قد يتصورون أنهم يقدمون الهدايا لهم من أجل ألا يتحدثون معهم، موضحًا أنه لا ينبغي أن يكون هناك كثيرة كلام بشكل كبير من الرجل والمرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON ، أن الرجل عندما يصمت لا ينبغي أن نطلب منه أن يتكلم كثيرًا، متابعًا: هناك لحظات صدق كثيرة بينى وبين زوجتى ، وكثيرًا ما أتكلم معها وأخذ رأيها في أشياء كثيرة.

وتابع الفنان سامح حسين: المرأة عندما تشعر أن زوجها يحتاج لها ويأخذ رأيها حتى لو كان رأيها استشارى فقط قد لا ينفذه، فهى تشعر بالسعادة الكبيرة وتحس بقيمتها وأنا أصبحت سند لزوجها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة